الشبكة العربية

الجمعة 15 نوفمبر 2019م - 18 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد .. كويتية شهيرة تثير ضجة لرقصها بروب الحمام : متبرجة وأدخل جهنم

NG01T6496+5

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي بعد أن نشرت شخصية نسوية كويتية شهيرة فيديو لها وهي ترقص بروب الحمام ، متحديا رواد "السوشيال ميديا" الذين يوجهون لها الانتقادات اللاذعة .
وتسببت روان بن حسين، في إحداث ضجة كبيرة بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تؤدي حركات راقصة على أنغام أغنية تركية، مرتدية "روب" الحمام .
وكانت "روان" قد وجهت كلمات شديدة اللهجة إلى متابعيها على صفحات "التواصل الاجتماعي" الذين يطلقون التعليقات والانتقادات بشأن مظهرها ولباسها "الجرئ"، كما يقولون .
وقالت في مقطع فيديو،إنها تعاني من ارتفاع الضغط والسكر بسبب التعليقات التي وصفتها بالمتخلفة. وأشارت إلى أنها لم تتدخل يوماً في شأن أحد وأنه ليس على الآخرين التدخل في شئونها.
واعتبرت أنها تتمتع بحرية القيام بما تريد، لافتة إلى أن على كل من لا يعجبه ما تنشره أن يلغي متابعته لها. وأضافت: "يكفي سلبية".
واعتبرت أن بعض المتابعين يعملون كدعاة دين وتوجهت إليهم بالقول: "شنو اللي جابكم إنستجرام متبرجة وهتدخل جهنم!في تناقض في الموضوع بجد. وأنا مو راح اطلعكم بنقاب وعباية عشان أرضيكم، أنا عايشة بطبيعتي. مو عاجبكم الغوا متابعتي من عندكم".
وأحدث المقطع ضجة كبيرة في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث حقق على أحدها أكثر من 61 ألف مشاهدة.


 

إقرأ ايضا