الشبكة العربية

الخميس 24 سبتمبر 2020م - 07 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. كلب ينقد فتاة من القتل بعد اغتصابها

كلب ثلوج

استطاع كلب تابع للشرطة الروسية في مدينة بطرسبورغ أن يُنقذ فتاة من القتل على يد أحد الأشخاص بعد أن قام باقتيادها إلى مبنى مهجور لاغتصابها، وبالفعل تعرضت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا للاغتصاب عدة مرات بحسب ما أكدت والدتها.

ووفقًا لـ"ديلي ستار" فقد قالت شرطة بطرسبورغ إن الكلب البوليسي "وولف ميركوري"، استطاع أن يقوم بعمل بطولي بعدما تعقب فتاة وأنقذها من مغتصب كان يهاجمها جنسيًا.

وقال محققون إن "الكلب" تتبع مسار الفتاة إلى مبنى مهجور بعدما قام باحتجازها داخله وسط معاناتها المروعة التي استمرت خمس ساعات.

وأكدت الشرطة أن الكليب قاد المحققين إلى المراهقة المذعورة خوفًا على حياتها بينما كان المغتصب المشتبه به يغتصبها وهو مسلحًا بعدة سكاكين، وأضافوا أنه "اغتصب المراهقة بشكل متكرر واعتدى عليها".

في السياق ذاته، كشف تقرير عن الحادث تفاصيل مروعة بتلك القضية، حيث قال إن استخدام الكلب التابع للشرطة بدا من اشتمام رائحة الفتاة من خلال غطاء وسادتها فيما تتبع المسار الذي قاد الضباط إلى المنزل المهجور.

وعثرت الشرطة على الملابس الداخلية للفتاة في مكان قبل وقوع الحادث فيما أخذهم "وولف" إلى المنزل المهجور.

وقالت والدة الفتاة إن "المغتصب" قام بجرجرة ابنتها عبر الغابة دون ملابس. وكان هناك طريق كامل في نهايته مبنى مهجور"، مبينًة بقول: "اغتصب ابنتي عدة مرات واستمر ذلك خمس ساعات.. كان سيقتلها هناك".

ووجهت والدة الفتاة الشكر للشرطة على الجهد المبذول مؤكدًة أنه لو مرت ساعة أخرى قبل إنقاذها فلن تكون ابنتها على قيد الحياة، متابعًة: "كانت أولى كلمات ابنتي عندما رأتها: "اعتقدت أنك لن تجدني أبدًا".

من جانب آخر اعتقلت المغتصب البالغ من العمر 36 عامًا، للاشتباه في ارتكابه "أعمال عنف ذات طبيعة جنسية".



 

 

 

إقرأ ايضا