الشبكة العربية

الأربعاء 25 نوفمبر 2020م - 10 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. سرقة مراسل تليفزيوني على الهواء مباشرة

سرقة هاتف
أظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تعرض مراسل تلفزيوني للسرقة في وضح النهار، بينما كان يقدم بثًا مباشرًا، من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وكان الأرجنتيني ”دييغو ديماركو“ مراسل محطة ”إن فيفو إل نيف“ الإخبارية يمسك بهاتفه وعلى وشك التحدث أمام الكاميرا في ”بوينس آيرس“، عندما انتشل لص هاتفه وهرب.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، سرعان ما ركض سكان في المنطقة الواقعة على مشارف المدينة، بمن فيهم أطفال، وراء اللص، وأعادوا الهاتف.

ويظهر الفيديو الذي تم تصويره في، الساعة 8.49 صباح يوم الثلاثاء، وهو يضبط قناعه الواقي، قبل أن يظهر السارق ويخطف هاتفه من يده، فيصرخ المراسل، قائلًا:“أعطني إياه، لقد سُرق هاتفي“.

وحاول المراسل الركض وراء اللص الذي كان يرتدي بدلة رياضية، ولكنه اختفى في أحد الأزقة، ثم التفت المراسل إلى المتفرجين، وقال:“اذهبوا واعثروا عليه، أخبروه أنني أعمل بهاتفي“، وبالفعل ركض المتفرجون خلفه.

وقال ديماركو بعد الواقعة:“رأيته قادمًا، وكان هناك آخرون حولنا تعرفوا عليه وعثروا عليه في نهاية المطاف، ورحلت من المكان خلال دقائق.. قال لي أحد السكان إنه تم ضبطه، واعتذروا لي، وأنا سعيد أن الواقعة حدثت لي في هذا الحي، حيث أتى العديد من الجيران لمساعدتي والاعتذار لي“.

 
 

إقرأ ايضا