الشبكة العربية

الخميس 09 أبريل 2020م - 16 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

شاب يبتز "سبعيني" بفيديو فاضح

659e3bfce33ebe31e426f5cc71d6ef25_XL

قضت محكمة الجنح بالمحكمة الابتدائية بمدينة مكناس المغربية، بحبس رجل مسن لمدة عام بتهمة "الشذوذ الجنسي والإخلال العلني بالحياء".

فيما قضت بحبس آخرين – أحدهما شريكه - بتهمة الابتزاز للحصول على مبلغ من المال بعد أن نشرا مقطع فيديو له أثناء ممارسته الشذوذ، بالسجن عامين لكل منهما.

وكان مقطع فيديو جنسي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيق "واتساب"، يظهر فيه مسن سبعيني (69 عامًا)، تعلوه لحية خفيفة بيضاء، وهو يمارس الشذوذ مع شاب مثلي.

وتحركت الشرطة للقبض على بطلي الفيديو، بعد تحديد هويتهما في 29 ديسمبر الماضي، فضلاً عن متهم ثالث، وتم توقيفهم على ذمة التحقيقات.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الصباح"، فقد تعرف السبعيني الذي يعمل مقاولاً تعرف على شاب مثلي (م.م) يبلغ من العمر 29 عامًا بأحد أسواق منطقة سيدي "بوزكري"، حيث يعمل الأخير بمحل للخراطة.

وتطور الأمر إلى نسج علاقة صداقة بينهما، وأصبح الشاب يرافق المقال الملقب ـ "ولد الجن" في سيارته إلى الأسواق الأسبوعية.

وقبل حوالي عام، طلب المقاول من الشاب مرافقته إلى منزله بحي رياض الزيتون، ومارس معه الشذوذ، في وقت وضع فيه الشاب هاتفه المحمول في وضعية تسمح لعدسته بتوثيق فيديوهات للمشاهد الجنسية، دون أن يفطن الآخر لذلك.

وبعد مرور أربعة أشهر، فاجأ الشاب، المقاول بالفيديو الإباحي المصور، محاولاً ابتزازه، بعدما هدده بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي إن رفض تسليمه 60 ألف درهم، لكنه لم يستجب لطلبه، ليقوم بتغيير رقم هاتفه الشخصي حتى لا يتمكن من التواصل معه لاحقًا.

وأضافت المصادر نفسها أن الشاب (م.م)، وكرد فعل منه، قام بإرسال الفيديو الفاضح إلى صديقه المثلي (إ.ب) (22 عامًا)، عبر تطبيق "واتساب"، قبل أن يعمد الأخير إلى نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات التواصل الفوري، من باب التشهير والانتقام من المقاو، الذي سبق أن واقعه هو الآخر بمرآب منزله.
 

إقرأ ايضا