الشبكة العربية

الأحد 25 أكتوبر 2020م - 08 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شاب مصري يدافع عن حبه لعجوز بريطانية تكبره بـ 45 عامًا.. ما الذي دفعه للغضب على الهواء؟

33717300-8780943-image-a-10_1601294808371

استنكر شاب مصري يرتبط بعلاقة مع عجوز بريطانية تكبره بـ 45 عامًا وصفه بأنه "ولد لعبة"، مؤكدًا: "أنا رجل، ولست لعبة". 

ويرتبط محمد أحمد إبراهيم ( 35 عامًا) بعلاقة مع إيريس جونز (80 عامًا) بعد أن تعارفا عبر موقع "فيسبوك" في العام الماضي وسافرت إلى مصر حيث التقته، لكنهما ما زالا غير قادرين على الزواج حتى الآن.  

ودافع محمد عن علاقتها خلال ظهوره من القاهرة مع شريكته عبر برنامج "هذا الصباح" على محطة "آي تي في" التلفزيونية، وطلب من أي شخص يشك في حبه لـ "إيريس" أن "يذهب إلى الجحيم". 

وعندما سئل عن سبب حرصه على الزواج من إيريس، تجاهل محمد السؤال، وتقديم نفسه للمشاهدين، موضحًا أنه بالفعل في حالة حب معها.  

قال: "مرحبًا بالجميع في الاستوديو، اسمي محمد ، أنا رجل مصري، لدي دورات في الهندسة، ألتقي إيريس عبر الإنترنت. تجاذبنا أطراف الحديث، إنها تريد القدوم إلى مصر لرؤية الأهرامات، التقيت بها، وجدت إيريس تفهمني وأرتحت إلي". 

وتابع: "الحب لا يعرف أي فرق بين العمر، أو البلدان هذه هي حياتنا، اختارتني إيريس واخترت إيريس. أريد أن أقول لجميع الأشخاص الذين يهاجمون حبنا ، هذا ليس من شأنك، ركز حياتك، اذهب إلى الجحيم. هذا كل شيء".

ومضى معبرًا عن غضبه إزاء منتقديه: أنا غاضب لأنني أقول في وسائل الإعلام، الناس يقولون إنني ولد لعبة. انا رجل انا رجل اتفقنا أنا رجل، ولست فتى. أنا لست لعبة، من فضلك لا تقل ذلك مرة أخرى". 

ثم تدخلت إيريس قائلة: "في العادة يكون محمد خجولًا جدًا عندما يتحدث، فهو ليس خجولًا في السرير". 

وعندما سئلت إيريس عن شعور محمد بعد آخر مقابلة لها، وما إذا كان قد شعر بأنها قد أفرطت في المشاركة قليلاً. أجابت: "قال: "لماذا كنت مصورة إلى هذا الحد؟، لأنني أقول الحقيقة. لدي أنبوب من الجيل معي هذه المرة، لم أستخدمه وقد أعود إلى المتجر وأستعيد أموالي". 

سلطت الأضواء على علاقة الزوجين في وقت سابق من هذا العام عندما ظهرت إيريس في برنامج "هذا الصباح" لمناقشة الفجوة العمرية الهائلة بينهما، وانتهى بها الأمر بالكشف عن تفاصيل حياتهما الجنسية، 

وانفجر المذيعان في الضحك عندما قالت: "كانت الليلة الأولى صعبة للغاية. "لم يكن أحد بالقرب مني منذ 35 عامًا... اعتقدت أنني كنت عذراء مرة أخرى!". وقالت إنه في أول ليلة بينهما، استخدمت "أنبوبًا كاملاً من الجيل".

وتابعت إيريس: "لم أستطع المشي في اليوم التالي ... شعرت وكأنني كنت أركب حصانًا! لم يكن قرحة السرج فيه. على أي حال، لقد تجاوزناها". 

في مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" من منزله في الجيزة ، جنوب القاهرة ، في وقت سابق من هذا العام ، شدد محمد على أنه بينما قد يكون الناس متشككين في علاقتهما، فإن حبه لـ إيريس كان حقيقيًا.

قال: "قد يبدو غريبًا بعض الشيء أن يكون لديك زوجة أكبر من والدتك بعشرين عامًا، لكن هذا هو الحب". يجعلك أعمى. عندما تكون رجلاً وتقع في حب امرأة، لا يهم كم عمرها أو شكلها".

 

إقرأ ايضا