الشبكة العربية

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م - 18 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

شاب كويتي يسرق سيارة تابعة للجيش من أمام أحد المعسكرات

الكويت

لم يحدث من قبل أن يجرؤ لص على سرقة سيارة تابعة للجيش والهرب بها.. ولكن هذا ما حدث فعلا في دولة الكويت، حيث أقدم مواطن كويتي على سرقة مركبة تابعة للجيش الكويتي وتجول بها في شوارع المدينة.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لجريدة القبس الكويتية المحلية، فإن شابا كويتيا (25 عاماً) تمكَّن من سرقة المركبة التي كانت متوقّفة أمام أحد معسكرات الجيش في صبحان، واستعان بمفاتيح خاصة، حيث تبيّن لاحقا أنه محترف في فتح المركبات وسرقتها.
وأضافت المصادر إن المتهم انطلق بالسيارة، فطارده رجال الجيش بمركبات عسكرية، وتمكّنوا من اللحاق به في جسر صباح السالم وطوّقوه، لكنه تمكّن من الهرب مجدداً واصطدم بسياراتهم.

وتابع المصدر بالقول: بعد إبلاغ وزارة الداخلية جرى تعميم بيانات المركبة، وجرى تشكيل فرقة من رجال الأمن والجيش، وبعد مطاردة مثيرة تخللها انطلاق المتهم بالسيارة عكس السير معرّضا حياة الآخرين للخطر، وجرت السيطرة عليه أخيراً، وألقي القبض عليه، وأحيل إلى جهات الاختصاص، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة دوافع الجاني وراء هذه السرقة.

إلى ذلك، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع الفيديو المتداول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن قيام أحد الأشخاص بسرقة إحدى المركبات الخاصة بالجيش واصطدامه بأكثر من مركبة أثناء محاولته الهرب، أنه على الفور جرى تشكيل فريق بحث، بمشاركة إدارة مباحث محافظة مبارك الكبير، حيث أسفرت الجهود عن ضبطه وهو مواليد 1997 وجرى ضبط المركبة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

 

إقرأ ايضا