الشبكة العربية

الأربعاء 20 نوفمبر 2019م - 23 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

شابان يغرران بابنة الـ 13 عامًا ويعتديان عليها جنسيًا

IMG_2229


أوقفت الشرطة في مدينة "بني ملال" المغربية، شخصين أحدهما من أصحاب السوابق، والآخر صبي في السابعة عشر من عمره، بتهمة التغرير بفتاة قاصر واغتصابها.

وكانت هذه القضية مثار جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أطلقت أسرة فتاة مختفية عن منزلها العديد من النداءات لها من أجل العودة.

ووفق ما نقلت صحيفة "الصباح"، فإن أجهزة الأمن تلقت في 24 أكتوبر الماضي بلاغًا من عائلة فتاة– تبلغ من العمر 13 عامًا – بعد اختفائها في ظروف غامضة، بعد أن ضبطها شقيقها مع أحد الأشخاص، لكنه تعرض لتحرشات من مجموعة من الشباب، فيما اختفت الفتاة في ظروف غامضة.


وبحسب مصادر متطابقة، فإن والد الفتاة فوجئ بوصول ابنته إلى البيت في وضعية نفسية سيئة، وكانت ترتدي ملابس غير التي كانت ترتديها قبل اختفائها.

وحاولت أسرتها معرفة ما حدث لها، إلا أنها لم تخبر والدها، قبل أن يصطحبها والدها في اليوم التالي إلى مقر الشرط التي أمرت بإخضاعها لفحص طبي للكشف عن عذريتها.

وأبلغت الفتاة، الشرطة بمكان اختفائها، وكشفت حقيقة المرأة التي رافقتها إلى بيت جدتها التي تقطنه رفقة والدها، بعد أن فقدت والدتها التي توفيت قبل سنين أثناء الولادة.

وتم القبض على المتهمين بشبهة التغرير بفتاة قاصر والاعتداء عليها جنسيًا، حيث أخضع الصبي للمراقبة، فيما وضع المتهم الآخر وهو من أصحاب السوابق قيد التحقيق.


 

إقرأ ايضا