الشبكة العربية

الأحد 19 يناير 2020م - 24 جمادى الأولى 1441 هـ
الشبكة العربية

سهرة حمراء لكويتيين مع "فتاة ليل" تنتهي بكارثة

khalij
في واقعة متكررة خلال هذا الأسبوع للمرة الثالثة، ضبطت قوات الأمن الكويتية شابين في حالة غير طبيعية مع فتاة داخل سيارة، بعد أن اصطدموا بحاجز خرساني.
وفي التفاصيل التي أوردها موقع الراي الكويتي، فإن الشابين كانا في سهرة خاصة مع الفتاة، لكن أحد الأشخاص تحرش بها وأراد مشاركتهما فيها، لكن حدثت بينهما مشاداة، فقررا الخروج بها إلى مكان آخر وهم في حالة سُكر، ما أدى إلى اصطدام السيارة بحاجز خرساني وتعرضهم للإصابة.
وتلقت عمليات وزارة الداخلية ، بلاغاً عن وجود حادث اصطدام بحاجز اسمنتي وإصابة شابين وفتاة، فانتقل رجال الأمن وفنيو الطوارئ إلـــى المكــــان، واتضـــح أن الشـابيــــن والفتـــاة بحالة غير طبيعية جراء احتساء المشروبات الروحية، وتم إخراجهم من السيارة وتقديم العلاج الطبي لهم، إلا أنهم رفضــــوا النقــــل إلى المستشفى، واقتيدوا إلى المخفر المختص، وبالتحقيق معهم قالوا إنهم كانوا في سهرة خاصة، وحصلت مشاجرة مع شخص من رواد المكان بعد أن تحرش بالفتاة، واضطروا إلى الخروج وهم تحت تأثير الخمر، وبينما كانوا في طريقهم فقد قائد المركبة السيطرة على المقود وانحرفت لتصطدم بالحاجز الإسمنتي.
وأفاد مصدر أمني بأنه «تم تسجيل قضية سكر بحق الشابين والفتــــاة، وجـــارٍ اتخاذ الإجراءات القانـــــونية اللازمــــة بشأنهم».
 
 

إقرأ ايضا