الشبكة العربية

الأحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

زوجي يجبرني على شرب الحشيش معه!

10670237_368103470003969_6433969203140948976_n

حكاية أغرب من الخيال، ترويها زوجة مصرية لم تتخطى الـ 25 من عمرها، داخل محكمة الأسرة بمحافظة القليوبية بمصر، لتطلب الطلاق من زوجها المدمن.
تقول الفتاة وتدعى "مايسة"،ح حسب صحيفة صدى البلد- إنه فى يوم من الأيام تعرفت على زوجها "حسين.غ" 29 سنة موظف وكان زميلاً لها فى الشغل وخدعنى بكلامه الحلو وطيبة قلبه المزيفة واحترامه المخادع للجميع حتى تزوجنا وسط فرحة الأهل والأقارب فى وقت قصير جداً حيث لم تتعد فترة الخطوبة أشهر معدودة دون أن يعرف كلٌ منّا الآخر على حقيقته.
وتابعت قائلة: استمر زواجنا 5 سنوات وخلال السنوات الأخيرة ظهر زوجى على حقيقته وبدأ يتحول إلى شخص آخر لم أعرفه من قبل حيث بدأ في تعاطي المخدرات وتعود على الشرب ليل نهار وتحولت حياتنا إلى جحيم بسبب تصرفاته الخاطئة.
وأكدت أن كل اهتماماته أصبح توفير الفلوس لشراء المخدرات فقط حيث كان يصرف كل أمواله على مزاجه ولا يفكر إلا في التعاطي وسلطنة دماغه لدرجة أنه نجح في إغوائي مرة وحاول يعلّمني أن أشاركه المزاج وشرب الحشيش وفعلاً نجح وجربت وياريتني ما جربت حيث أصيبت بإعياء وهبوط وتم نقلي للمستشفى وكنت على شفا الموت حتى أنقذني الأطباء.

وقالت "مايسة": والدي عرف الحكاية وسبب نقلي للمستشفى وعلى الفور قرر أخذي لمنزل الأسرة وطالبه بتطليقي ونهرني على ما فعلته ولكن زوجي جاء نادماً وأقرّ بغلطه وطلب فرصة يبطل ويستقيم فسامحته.
وطلبت من والدي مسامحته وأعطيته فرصة ثانية ولكنه للأسف لم يتغير بل أصبح أسوأ ورفض كل محاولاتي لعرضه على الأطباء أو دخول مصحة للعلاج ومازال يتعاطى الحشيش بشراهة، فقررت أن أترك له المنزل هذه المرة بشكل نهائي ولجأت للمحكمة لتطليقي منه للضرر منه بسبب إدمانه المخدرات.
 
 

إقرأ ايضا