الشبكة العربية

الأربعاء 30 سبتمبر 2020م - 13 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

"زنا المحارم".. غرر بابنة أخيه وحملت منه سفاحًا

images

عاقبت محكمة بمدينة "مكناس" المغربية، شابًا في العشرينات من عمره بالسجن 5 سنوات بعد أن أدانته بهتك عرض ابنة أخيه ما أدى إلى افتضاض بكارتها.

وفي التفاصيل، فإن (ح.و) وزوجته (و.ز) تقدما ببلاغ قالا فيه إن ابنتهما (إ.و) خرجت من البيت ولم تعد إليه دون سبب، ما اضطر والدتها للبحث عنها، قبل أن تعثر على ملابسها ملقاة على أعشاب بجوار حقن طبية توجهت بها إلى إحدى الصيدليات بالمنطقة، ليؤكد لها الصيدلي أنها تستخدم لإسقاط الحمل.

وعلى إثر ذلك، اتصلت بابنتها للاستفسار عن الأمر، فلم تجد بدًا من الاعتراف بأنها حامل وأن ذلك كان سبب هروبها من المنزل، وأشارت والدتها إلى أن ابنتها على علاقة وطيدة بعمها (ت.و) البالغ من العمر 27 سنة وتلازمه باستمرار.

وبعد إطلاق عملية البحث، عثر عليه، وفحص رجال الأمن هاتفه المحمول، حثر عثر على رقم ابنة أخيه، وصور لهما في وضعيات حميمية، إضافة إلى رسائل نصية وصوتية متبادلة بينهما.
ومن خلال تطبيق خاص عبر الهاتف، تم تحديد موقعها بطنجة، واعترفت بأنها على علاقة غير شرعية منذ مدة مع عمها وأنها كانت تعاشره معاشرة الأزواج، فاكتشفت أنها حامل منه، وطلب منها إجهاضه في أقرب وقت، فجلب لها أعشابًا ومرة أخرى عدة حقن طبية بهدف التخلص من الجنين، إلا أن كل ذلك لم يجد نفعًا.

واعترف المتهم بالمنسوب إليه، مؤكدًا ما جاء على لسان القاصر (ابنة أخيه)، وأحيل إلى المحاكمة حيث صدر حكم بإدانته بخمس سنوات سجنًا.
 

إقرأ ايضا