الشبكة العربية

الخميس 12 ديسمبر 2019م - 15 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

"ريهام سعيد" تهين متابعة لها.. ما علاقة "العسيلي" و"تامر" بالأمر؟

5537836-383429366

تطاولت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل، ريهام سعيد، على متابعة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، بسبب تعليقها على أزمة المطرب محمود العسيلي في أعقاب تعامله بجفاء وحدة مع أحد معجبيه.

ونشرت "ريهام" صورة للمطرب تامر حسني وهو يلتقط الصور مع جمهوره، في إحدى حفلاته، ‏متوجهة إلى العسيلي بالقول: "يا محمود اتعلم من الأساتذة، أبو الرجولة والذوق والأخلاق والطيبة، تامر حسني الأستاذ".

وتوجهت إحدى المتابعات إلى "ريهام" قائلة: "هو إنتي خلاص فوقتي من تعبك ورجعتي بقى تتكلمي على خلق الله، ما تخليكي في حالك ‏يا ريهام وارحمي نفسك".

وردت مقدمة برنامج "صبايا الخير": "على فكرة حتى لو بموت هاخد حق الناس، عشان الراجل ده اتهزء قدام حفلة بحالها ‏لازم حقه يرجع له".‏

وتابعت في تعليق آخر على نفس المتابعة: "وبعدين ما ترحميني أنا من رزالتك وقلة أدبك وما تعمليش فولو ليا".‏

وكان العسيلي ظهر في إحدى الحفلات وهو يرد على أحد المعجبين بعد أن طلب منه أن يلتقط صورة معه، بطريقة تسببت في إحراجه أمام الجميع، قائلًا له: "حضرتك جامد جدًا، معاك واسطة أو حاجة كده، ولا بتحبني وكل الناس دي بتكرهني، لو اتصورت معاك مش المفروض إني أتصور مع الناس دي كلها".

وسادت حالة من الاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الطريقة التي تحدث بها العسيلي مع المعجب، وإحراجه أمام الجميع، بعد رفض التصوير معه، متهمين إياه بالتكبر على جمهوره.
 
 

إقرأ ايضا