الشبكة العربية

الثلاثاء 18 فبراير 2020م - 24 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

رد فعل "بيل جيتس" وزوجته على قبول ابنتهما الزواج من شاب مصري

223141-نايل نصار+جينيفر7

أعرب الملياردير الأمريكي، بيل جيتس، مؤسس شركة ميكروسوفت، وزوجته ميليندا عن سعادتهما بخطبة ابنهما من الفارس المصري، نايل نصار.

وقال جيتس وزوجته في تعليق على تطبيق "انستجرام"، إنهما يشعران بـ"سعادة غامرة"، في الوقت الذي أعادت فيه ميليندا نشر إعلان جينيفر قبولها الزواج من نصار عبر صفحتها على "إنستجرام".

وقبل يومين، أعلنت رسميًا خطبة ابنة الملياردير الأمريكي من الفارس المصري، الذي علق قائلاً على صورة جمعتهما عبر "إنستجرام": "قالت نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير.."

وأضاف: "لا أستطيع الانتظار لنكبر سوية في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا استطيع تخيل (حياتي) بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي.."

من جهتها، ردت جينيفر على صفحتها قائلة: "نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرا.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة.."

ووقعت "جنيفر" في حب "نائل"، حيث جمعهما حب الخيل والفروسية، حيث ظهر معًا في مسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية في مونت كارلو بموناكو قبل أكثر من عامين. وقضى معها حفل عيد الميلاد في مصر، حيث زارا العديد من المواقع الأثرية.

والشاب المصري من مواليد 21 يناير 1991، وولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، ويجيد 4 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

يذكر أن نايل نصار ساعد مصر بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 عبر الفوز الكبير الذي أحره في الرباط، الأمر الذي أوصل مصر للمشاركة في الأولمبياد لأول مرة منذ 60 عاما في هذه الرياضة.


 

إقرأ ايضا