الشبكة العربية

الأربعاء 03 يونيو 2020م - 11 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

خوفًا من فيروس كورونا.. صور| الآلاف يشاركون في حفل زفاف جماعي مرتدين الأقعنة

24433120-7977853-image-a-12_1581068906501

أقيم حفل زفاف جماعي داخل إحدى الكنائس بكوريا الجنوبية أجبر خلاله الأزواج والضيوف على ارتداء أقنعة الوجه، كإجراء وقائي خوفًا من انتشار تفشي فيروس كورونا.

وقامت كنيسة التوحيد التي أسسها "صن ميانج مون" بتوزيع أقنعة الوجه على الحشود البالغ عددها 30 ألف شخص، لكن بعضهم رفض ارتداءها.


وقالت تشوي جي يونج، الذي قابلت زوجها بالكنيسة قبل شهرين فقط، وهي طالبة جامعية تبلغ من العمر 21 عامًا: "سأكون كاذبة إذا قلت أنني لست قلقًا على الإطلاق بشأن الإصابة. لكنني أشعر أنني سوف أكون محميًا من الفيروس اليوم".


وسجلت كوريا الجنوبية 24 حالة إصابة بفيروس كورونا منذ ظهوره في الصين المجاورة، حيث تم تأكيد إصابة أكثر من 30 ألف حالة بالفيروس المميت، ومنعت سيول دخول الأجانب الذين كانوا في الآونة الأخيرة في "ووهان"، معقل الوباء.


وتم إلغاء المهرجانات وحفلات التخرج، بسبب المخاوف من انتشار الفيروس، وطلبت السلطات من الجماعات الدينية التعاون في منع انتشاره.

وقال المسؤول "يانج يونج تشول"، إن الكنيسة مضت قدمًا في هذا الحدث الذي يتم الإعداد له منذ أربع سنوات، كجزء من الاحتفالات بالذكرى المائة لميلاد مون. لكنه طلب من الرعايا الصينيين عدم القدوم.


وارتدى ما يقرب من 6 آلاف من الأزواج ملابس متماثلة من 64 دولة، الكثير منهم التقوا للمرة الأولى في الأسابيع الأخيرة، وتزوجوا في "جابيونج"، حيث أخذ المتزوجون حديثًا صورًا جماعية وهنأهم الأصدقاء والأقارب.


ولطالما نظمت الكنيسة، التي أطلق عليها اسم أتباعها "مونيز" بعد مؤسسها الذي توفي في عام 2012، حفلات زفاف جماعية داخل الملاعب الرياضية العملاقة بمشاركة عشرات الآلاف من الأزواج.
 

إقرأ ايضا