الشبكة العربية

الخميس 21 نوفمبر 2019م - 24 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

جريمة قتل وحشية تثير ضجة في الولايات المتحدة

topelement
ألقت شرطة شيكاغو القبض على ثلاثة أشخاص ، بجريمة قتل وصفت بأنها "مروعة وبشعة" ، تم إيقاف ثلاثة أشخاص من بينهم أم وابنتها ، تبين أن لهما علاقة بقتل فتاة حامل ثم شقوا بطنها لاستخراج الجنين بعد وفاتها .
تم العثور أمس الجمعة جثة فتاة في التاسعة عشرة من عمرها ، بعد مرور ثلاثة أسابيع على اختفائها ، وكشفت التحقيقات عن أنه تم استدراج الضحية التي كانت حاملا في شهرها التاسع ، عن طريق الانترنت إلى بيت القتلة ، بحجة اعطائها ملابس مجانية للوليد ، تم خنقها بواسطة كابل كهربائي .
وصرح رئيس شرطة شيكاغو "بريندان دني هان" ، في مؤتمر صحفي أن الدافع للجريمة ليس واضحا ، لكن ربما سعى القتلة إلى بيع الطفل الرضيع .
واضاف أنه لا يتخيل حالة الأسرة التي كانت تستعد للاحتفال بميلاد طفلها الأول ، وهي الآن تبكي موت الأم وربما الرضيع أيضا .
وأوضح أن الضحية كانت قد اشترت بالفعل ملابس للوليد من "كلاريسا" (46عاما) ، والتي تبيع الملابس من خلال الانترنت ، لذلك لم تتردد القتيلة في الذهاب إلى موقع الجريمة حين دعتها للحصول على ملابس مجانية ، حينما تواصلت معها "كلاريسا" عن طريق "فيسبوك" ، وعند وصولها احتجزتها بمساعدة ابنتها "ديزيريه" (24 عاما) ، وصديقها (40 عاما) ، في نفس اليوم اتصلت "كلاريسا" بالإسعاف ، طلبا للمساعدة ، لأن هناك طفل حديث الولادة يعاني من عدم القدرة على التنفس ، وتم احتجاز الوليد في المستشفى في الحالات الحرجة ، وبدت فرصة نجاته منعدمة .

 

إقرأ ايضا