الشبكة العربية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

تهز الكويت.. دعوة لتعدد الزوجات ومطالبات بهذا الأمر

صورة

تسبب الخطّاب الكويتي خلف الحمد، في جدل واسع في الساعات الماضية، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال حواره على فضائية الرأي عن تعدد الزوجات، وزواج المسيار.
وأضاف الحمد في حديثه على قناة الرأي:  زواج المسيار يجوز ولا غبار عليه، وكل شئ متعلق به رسمي وذلك لأن الاتفاق يتم بين الطرفين بدون حقوق.
وأوضح أن زوجة واحدة بالتأكيد لا تكفي في الوقت الحالي لأن عدد الإناث أصبح يفوق عدد الذكور بمراحل، بالإضافة إلى أن تعدد الزوجات سنّة، لكن إذا كانت زوجتك الأولى صالحة فلماذا الثانية.
وحول زواج الجنسيات الأخرى بكويتي، أكد أن أي شخص من أي جنسية في العالم تتمنى الزواج من كويتي وتتمنى التراب  الذي تسير عليه أقدامه.
تصريحات  الحمد تسببت في الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تناولها البعض بالنقد والبعض الآخر بالسخرية.
وقال البعض إن الحمد يحاول تدمير بيوت الأزواج، حيث إنه متزوج مرة واحدة ويدعو إلى الزواج أكثر من مرة بداعي أنها أسباب شرعية.
بينما رأى آخرون أنه يجب محاكمة خلف الحمد على تلك التصريحات، حيث إنها تدعو لزعزعة استقرار المجتمع الكويتي لأنه يدعو إلى تعدد الزوجات بداعي عدد الذكور أكثر من الإناث.
وعلق أحد رواد تويتر قائلا : "لحيته مسوية شغل أكيد زوجته دافعتله ثمن التراب اللي يمشي عليه".
بينما علق آخر: " أتوقع لو يطول بالحديث يجيب العيد" .
وهاجمت إحدى المغردات " الخلف" قائلة : المشكلة إنه هو متزوج مرة واحدة ويبي يدمر بيوت هالمساكين والزواج من امرأة ثانية له أسباب شرعية موا لعب".

 

إقرأ ايضا