الشبكة العربية

الأحد 08 ديسمبر 2019م - 11 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

تفاصيل صادمة.. صداقة على "فيس بوك" تنتهي بالاغتصاب

246dab14-d2bd-41d6-ae21-8beae3f95279_16x9_1200x676

تعرضت فتاة مغربية في السادسة عشر من عمرها للاغتصاب على يد صديق لها كانت قد تعرفت عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكانت البداية عندما قبلت الفتاة وهي من مدينة "فاس" طلب صداقة لشخ ادعى أنه ناشط في مدينة البيضاء، وبما أن لهما اهتمامًا بالشأن العام، فقد دخلت معه في "دردشة" حول الأنشطة التربوية.

وقدم الناشط عرضًا للفتاة بزيارته في "البيضاء" لأجل حضور تجمع تربوي، وعلى أساس ذلك قبل الدعوة، لكنها لم تكن تدرك أنها ليست سوى محاولة من الذئب البشري لاستدراجها والإيقاع بها في شراكه.

وحضرت الفتاة بالفعل، الفعالية التي دعيت إليها بمنطقة "سيدي مؤمن"، وما إن انتهت، حتى عرض عليها مرافقتها في المدينة، بحكم عدم معرفتها بها، لم تخونها، وقبلت عرضه، وفق ما نقلت صحيفة "الصباح" المحلية.

لكن كانت المفاجأة حين عمد إلى اصطحابها إلى منطقة خلاء واغتصبها بوحشية، من دون أن يأبه لتوسلاتها، قبل أن ينتهي من افتراسها ويغادر المكان ويتركها فيه وحدها.

وعلى إثر عودتها إلى منزل أهلها بمدينة "فاس" أخبرت أسرتها بما تعرضت له، وتقدمت ببلاغ ضد المتهم إلى النيابة العامة بالبيضاء، وتم التوصل إليه من خلال إجراء التحريات الأمنية حوله، ومعرفة مواصفاته من خلال صوره عبر "فيس بوك".
 
 

إقرأ ايضا