الشبكة العربية

الأحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

تفاصيل صادمة.. أربعيني يغتصب عجوز مصرية حتى الموت

images

في جريمة بشعة، تجرد رجل مصري يبلغ من العمر 40 عامًا ويعمل نجار موبيليا، من إنسانيته وراح يلهث وراء شهواته ليفرغها في سيدة عجوز تبلغ من العمر 60 عامًا، وقبل أن ينهي شهوته ماتت بفعل خنقها.
وتمكنت قوات الأمن في الإسكندرية بالتوصل إلى الجاني بعد إبلاغ الأهالي بالعثور على جثة سيدة عجوز داخل مسكنها في منطقة محرم بك، حيث تبين أن مرتكب الواقعة نجار اغتصبها ثم خنقها خشية افتضاح أمره.
البداية كانت إخطارا تلقاه اللواء مدير أمن الاسكندرية، من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها بشارع على بك الكبير بدائرة قسم شرطة محرم بك.
بالانتقال إلى محل البلاغ والمعاينة والفحص تبين وجود جثة المجني عليها م.ع.ح، 60 سنة، ربه منزل، مسجاة على الأرض، وبمناظرتها تبين وجود سحجات وكدمات بمناطق مختلفة من جسدها ووجود قطعة من القماش حول رقبتها كما ثبت من تقرير الطب الشرعى المبدئى تعرض المجنى عليها للاغتصاب.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب.
وأمكن عن طريق الكاميرات تحديد هوية المتهم المدعو (محمد.ع م) ٤٠ سنة، نجار موبيليات، مقيم بسيدي بشر قبلي أول المنتزه، وعقب استئذان النيابة العامة ألقى القبض عليه وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

 
 

إقرأ ايضا