الشبكة العربية

السبت 31 أكتوبر 2020م - 14 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

تفاصيل إحراق نجل فنان شهير مركز شرطة بالكويت

Untitled-115-540x268

كشفت وزارة الداخلية الكويتية عن تفاصيل إضرام نجل فنان شعبي معروف النار في "النظارة" المحتجز فيها بمنطقة الصليبخات، ما تسببه باختناق عدد من الجنود تم نقلهم إلى المستشفى، فيما يرقد أحدهم بالعناية المركزة.

وكان نشطاء تداولوا أنباء عن قيام "سلطان العلي"، نجل المطرب الشعبي "طارق العلي" أثناء احتجازه بالمخفر، مع تواجد الشرطي الذي يحمل مفاتيح الزنزانة في مهمة خارج المخفر.

وقالت الوزارة في بيان، إنه ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بوجود تهجم وتهديد على منزل أحد المواطنين، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى موقع البلاغ، وعند طلب الإثبات من المتهجم، رفض التعاون واعتدى على رجال الأمن، ما أسفر عن إصابته وتم استخراج تقرير طبي بحالته، وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الأمن، ونقله لاحتجازه بنظارة المخفر.

وأشارت إلى أنه "أثناء احتجاز المتهجم قام بافتعال حريق داخل النظارة، معرضًا ثلاثة من رجال الأمن إلى الاختناق، وتم نقل رجال الأمن إلى المستشفى لتلقي العلاج، وإخماد الحريق".

وذكرت أن اثنين من رجال الأمن خرجا من المستشفى بعد علاجهما، فيما الثالث لا يزال يتلقى العلاج، مبينة أنه تمت إحالة المتهجم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

يذكر أن نجل الفنان الشعبي "طارق العلي" محتجز منذ مارس الماضي لكسره الحظر الجزئي المفروض لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد. 

 

إقرأ ايضا