الشبكة العربية

الثلاثاء 16 يوليه 2019م - 13 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

تركي آل الشيخ عن مؤتمر الترفيه : " جاهزين"

تركي آل الشيخ عن مؤتمر الترفيه : " جاهزين"
في تدوينة مصغرة كتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عن المؤتمر الصحفي الذي سيعلن فيه عن الاستراتيجية الجديدة للهيئة، قائلًا: " جاهزين" ، في إشارة إلى التأكد من الجاهزية لعقد المؤتمر.
ويشهد المؤتمر اليوم الإعلان عن عدد من المبادرات والاتفاقيات التي أبرمتها الهيئة للفترة المقبلة.
يذكر أن آل الشيخ قد عقد اجتماعات عديدة مع مسؤولين ومستثمرين في قطاع الترفيه منذ توليه رئاسة مجلس إدارة الهيئة بهدف وضع استراتيجيات وبرامج للنهوض بقطاع الترفيه.
وأعلن عن عدة خطوات فعلية خلال المدى القصير والطويل منها التركيز على الفعاليات والمسرح والسيرك، وفتح المجال لأصحاب الأفكار الابتكارية والمستثمرين.
يذكر أن آل الشيخ كان قد أيضا الثلاثاء الماضي  أنه سيشارك في منافسات المجاهيم، معلناً تحديه لكل ملاك المجاهيم، قائلاً: "أنا قادم لكسر الاحتكار والجوائز في منافسات الإبل.
كما أعلن التحدي للأمير عبدالرحمن بن خالد وحمد بن لبدان والشيخ محمد بن بطي، لافتا إلى أنه سيدعم منافسات الإبل بقوة.
 وأكد أن منقية آل الشيخ لن تتوقف مسيرتها إلا في القمة، والقمة فقط إيماناً منه بأهمية رياضة الإبل وتاريخها المجيد المؤثر في تأسيسي مجتمعنا.
ولقي إعلان آل الشيخ التحدي ودخول عالم الإبل إعطاء مؤشر لإثارة التنافس والارتفاع في أسعار الإبل وخاصة المجاهيم، فيما رحب عدد من ملاك الإبل بدخول آل الشيخ عالم الإبل.
كما رحب فهد بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: أرحب بأخي تركي آل الشيخ دخوله إلى الإبل، وأعتقد سوف يكون مثيراً كعادته.
 

إقرأ ايضا