الشبكة العربية

السبت 29 فبراير 2020م - 05 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

تدوينة لخطيبة خاشقجي عن السلطان قابوس تثير جدلا على تويتر

خطيبة خاشقجي
حظيت تدوينة كتبتها خديجة جنكيز خطيبة الصحفي الراحل جمال خاشقجي، والتي وجهت فيها رسالة بالدعاء بالشفاء للسلطان قابوس بتفاعل واسع بين مؤيد ومعارض للسلطان قابوس.
وكانت خطيبة خاشقجي قد كتبت قائلة : " سلطان الإنسانية والتسامح السلطان قابوس يمر بأزمة صحية شديدة، أسأل الله أن يشملك بشفائه، وأدعو الشعب العماني خاصة والإسلامي عامة بالتهجد إلى الله والدعاء للسلطان بالشفاء العاجل اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".
وعقب كتابتها للتدوينة سارع العديد من رواد تويتر بالرد على تدوينتها بالقول : " ماذا عمل للامة الإسلامية او الوطن العربي او حتى لسلطنة عمان، هو مجرد تابع صغير لبريطانيا ولا يقدر ان يحيد عن السياسية المرسومة له، الوطن العربي بحاجة لقيادات تعمل على تنمية للوطن انظر الى المؤشرات والمقاييس الدولية التي تصنف عمان هي في ذيل الترتيب ف الله ياخذه قريب".
فيما رد عليه أحد المغردين قائلا : "المسلم من سلم المسلمين من لسانه و يده " ، يكفينا كعمانيين أننا عشنا أعزاء مكرمين في عهده ، يشار لنا بالبنان في التسامح و التعايش.لا تهمنا مؤشرات و لا مقاييس وضعت بيد و قتلت باليد الأخرى ، حفظه الله و أطال في عمره أعواما مديدة عديدة".

 

إقرأ ايضا