الشبكة العربية

الإثنين 25 مايو 2020م - 02 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد فيديوهات "جوهرة".. مذيع مصري: فوجئت بـ "البنات الملط"


استخدم الإعلامي المصري تامر أمين، تعبيرًا مخلاً في وصفه لظاهرة الفيديوهات الإباحية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أمين، إنه فوجئ بعد الحلقة التي تحدث فيها عن الفيديوهات الفاضحة المتداولة للراقصة "جوهرة" مع شاب مصري بتلقيه برسائل كثيرة تشير إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي، تحتوي على الكثير من الفيديوهات المشابهة لفيديوهات الراقصة: "قالولي السوشيال ميديا مليانة فيديوهات لبنات ملط".

وأشار إلى أنه لم يصدق في البداية وظن أن الأمر مبالغ فيه، لكنه قال إنه صدم بعد أن أطلعه صديق له لمدة ساعات على فيديوهات فاضحة متداولة بين الشباب.

وطالب أمين باتخاذ إجراء قانوني رادع لمن ينشر فيديوهات إباحية على وسائل التواصل الاجتماعي، متابعًا: "السوشيال ميديا على عيني وعلى راسي، لتبادل معلومات، للتعارف المحترم، لكن الشمال لا".

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي شهدت مؤخرًا تداول مقاطع فيديو للرقصة جوهرة مع شاب مصري يدعى "خالد أحمد".

وتصدر هاشتاج #جوهرة الترند عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في مصر، بعد انتشار الفيديوهات الإباحية، في الوقت الذي صرحت مصادر أمنية بأنه جار تحديد وتتبع مصدر الفيديوهات.

وخرج صديق جوهرة "خالد" للرد على حسابه عبر "إنستجرام"، مؤكدا أن الفيديوهات لهما بالفعل، وأنهما متزوجان منذ فترة، ولكن بعيدا عن الإعلام.

وقال إنه لم يقم بأي فعل مشين، وإن الفيديوهات التى تم تداولها كان هدفها توثيق علاقتهما الزوجية ولكن للأسف تم تسريبها بعد قيام أحد الأصدقاء بس

 

إقرأ ايضا