الشبكة العربية

السبت 08 أغسطس 2020م - 18 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد «الراقصة المنتقبة».. قبلات حارة بمهرجان الألوان بالسعودية تثير الغضب

u

بعد ساعات من انتشار فيديو لفتاة سعودية منتقبة تؤدي وصلة رقص بشكل غريب، خلال حضورها فعاليات إحدى المهرجانات في السعودية، والذي أثار موجة غضب، لم تهدأ إلى بصدور قرار من النائب العام بالقبض على الفتاة، ظهرت مشاهد أخرى أكثر غرابة وجُرأة، بعد تداول رواد مواقع التواصل صورة لمشتركين في مهرجان الألوان وهما يتبادلان القبلات الحارة.
الصورة التي انتشرت كالنار في الهشيم، أثارت موجة غضب جديدة بين الجميع، وبينما قال البعض أنهما من السياح وليسا سعوديين، استنكر البعض الآخر حدوث مثل تلك المشاهد في أرض الحرمين الشريفين، حتى وإن كانت لغير السعوديين فعليهم أن يحترموا عادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ.
فيما شن البعض هجومًا حادًا على تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، محملينه نتيجة ما يحدث بسبب الانفتاح الزائد الذي يقوده بتعليمات من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وبحسب جريدة الشرق الأوسط فقد شهد «سباق الألوان» الترفيهى الذى أقيم فى العاصمة السعودية بمنطقة «الرياض بوليفارد» مشاركة آلاف الشبان والفتيات من السعوديين والوافدين الأجانب المقيمين فى المملكة، والسياح الزائرين لها، وهو أحد أكبر سلسلة سباقات من نوعها فى العالم، ويقام للمرة الثانية فى المملكة العربية السعودية، بعد تنظيمه فى مدينة الخُبر فى شهر مارس الماضى.
وحقق السباق أرقاماً قياسية، إذ كان الأكبر مشاركة فى الشرق الأوسط بمشاركة 20 ألف متسابق، وهو ضعف عدد الحضور فى النسخة التى أقيمت فى الخُبر حيث بلغ العدد 10 آلاف متسابق.
وسباق الألوان هو واحد من مئات الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية التى أقيمت وستقام خلال موسم الرياض، الذى يقام على مدى 70 يوما، بين 11 أكتوبر  و15 ديسمبر المقبل.




 

إقرأ ايضا