الشبكة العربية

الأحد 31 مايو 2020م - 08 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد إصابته بـ "كورونا".. الأمير "تشارلز" ليس والد "هاري".. كيف رد عشيق "ديانا"؟

0_Prince_Harry_Jame_Hewitt_Main

لطالما تردد الادعاء بأن الأمير "تشارلز"، ولي عهد بريطانيا ليس والد الأمير "هاري" الحقيقي، وإنما ابن العشيق السابق للأميرة ديانا "جيمس هيويت"، وهي الشائعة التي ترددت مجددًا بعد إصابة وريث العرش بفيروس كورونا وبقائه في العزل المنزلي مؤخرًا.

الشائعات، التي أحاطت بـ "هاري" منذ طفولته، تغذيها حقيقة تشابه لون شعره مع "هيويت"، وهو الأمر الذي أثار استياءً على الدوام، على الرغم مما أشارت إليه صحيفة "ديلي ستار" في السابق من أنه اكتسب لون شعره من أحد أفراد عائلة والدته الراحلة.

وخلال مقابلة نادرة، سئل ضابط سلاح الفرسان السابق الذي كان على علاقة رومانسية بالأميرة الراحلة دامت لمدة خمس سنوات من قبل قناة تلفزيونية في استراليا في عام 2017: "هل أنت والد هاري؟" فأجاب: "لا، أنا لست كذلك"، وردا على سؤال لماذا هذه الشائعات مستمرة إلى الآن؟، قال هيويت: "إنها فقط لبيع الجرائد".

لكن الشائعة تجددت في العلن، بعد أن أعلن الأمير "تشارلز" الأسبوع الماضي أنه مصاب بفيروس كورونا، من خلال التعليقات الممزوجة بالسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي من أن والد "هاري" ليس "تشارلز".

يذكر أن الأميرة الراحلة انفصلت عن الأمير تشارلز في عام 1992 لتحصل على الطلاق بعد أربع سنوات.

وفي عام 1995 اعترفت الأميرة ديانا في برنامج بانوراما مع هيئة الإذاعة البريطانية بأنها كانت على علاقة غرامية مع ضابط حراستها "هيويت".

وفي مقابلة مع صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية قبل 17 عامًا، قال هيويت إن الأمير تشارلز بدأ ينسحب من حياة ديانا في الوقت الذي توطدت العلاقة بين العشيقين.

وسبق أن وصف هيويت العلاقة بأنها "مثيرة وحميمية". وأضاف "إن الظروف المحيطة التي أحاطتنا أنا والأميرة ديانا، جعلتها في غاية الإثارة لأنها كانت محفوفة بالمخاطر ".

يشار إلى أن "هيويت" نشر كتابًا في عام 1999 عن العلاقة الرومانسية التي ربطته بالأميرة ديانا.
 

إقرأ ايضا