الشبكة العربية

الجمعة 03 أبريل 2020م - 10 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

بسبب "كورونا".. تخنق زوجها وتهاجم أطفالها والشرطة تقبض عليها

0_Screen-Shot-2020-03-21-at-001334

خنقت امرأة أمريكية، زوجها وهاجمت أحد أطفالها، تعبيرًا عن غصبها من قرار تعليق الدراسة في مدرسة أولادها خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

وتحقق الشرطة في مدينة "بروفو" بولاية "يوتا" مع "جيسيكا كامبراي"، بتهمتين تتعلق بإساءة معاملة الأطفال، والتسمم والعنف المنزلي، بعد اعتقالها بتهمة الاعتداء على زوجها وأطفالها.

ووفق تقارير، فإن المرأة الغاضبة والتي كانت تحت تأثير المواد الكحولية اندفعت لخنق زوجها وركل أحد أطفالها ولوي ذراع آخر، بعدما علمت بتعليق الدراسة اعتبارًا من يوم الاثنين.

وتم استدعاء الشرطة إلى المنزل في حوالي منتصف ليل الثلاثاء، حيث ألقي القبض على السيدة.

وفي التفاصيل، فقد دفعت المرأة وهي أم الثلاثة زوجها بعد اندلاع خلاف، بينما كان يجلس مع أبنائه، الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 12 و 9.

وأبلغ الأطفال الشرطة، أنها بدأت بعد ذلك في "خنقه" وركلت أحدهم ولوت ذراع آخر حاولا مساعدة أبيهما.

وقالت الزوجة للشرطة: "لقد كانت مستاءة من إغلاق المدرسة بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا".

وكان الأب يجلس مع أطفاله الثلاثة في غرفة نوم الأولاد، عندما "جاءت جيسيكا إلى الغرفة بعد مشادات لفظية متقطعة وبدأت في دفع زوجها".

وقالت "كامبراي"، التي سبق أن أدينت بالعنف المنزلي في عامي 2007 و 2011 للشرطة إنها صفعت زوجها.

وأغلقت معظم المدارس الحكومية في ولاية "يوتا" يوم الاثنين في ظل الإجراءات التي اتخذتها الولايات المتحدة إبطاء انتشار فيروس كورونا.

وأعلن عن 78 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس في هذه الولاية، من إجمالي 13 ألف حالة إصابة في جميع أرجاء الولايات المتحدة، و19 حالة وفاة حتى يوم الجمعة.

وأصدرت السلطات، تحذيرًا إلى جميع الأمريكيين البقاء في منازلهم إلى أجل غير مسمى.
 

إقرأ ايضا