الشبكة العربية

الأربعاء 26 يونيو 2019م - 23 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو.. السعيد تهاجم الدويلة وتسبّه بلفظ قبيح

فجر السعيد

شنت الكاتبة الكويتية فجر السعيد هجوما علي النائب الكويتي السابق، ناصر الدويلة بسبب مطالبته بسجنها.
وقالت السعيد في مقطع فيديو على قناتها في انستجرام: "ناصر الدويلة بيتكلم عني  وأنا كنت بمليه كلمته عند ظهوره على الهواء وفي الندوات ، ويكفي أنني حينما كنت أقول له يعصب يعصب..اسكت يسكت: بحسب قولها".
وأضافت: " الدويلة يطالب بسجني ولكنه مرفوع عنه القلم.. ويوجد صداقة بيننا منذ فترة طويلة واشتغلنا فترة أيام الربيع العربي ولديه خدمات جليلة ".
وتابعت السعيد خلال حديثها للدويلة: " اللي سويته مع أزمة الكويت أثناء الربيع العربي كافي لأنك كنت في فترة من الفترات كنت رفيق كفاحي وأنا مسمحاك " .
وكتبت أيضا على حسابها في تويتر : " لا أحد يشيّني على ناصر الدويلة خل يقول اللي يقول يطالب بسجني ينتقدني عادي بوعلي يمون نا اشره عليه ولا ازعل".
يذكر أن السعيد قد طالبت بالتطبيع مع إسرائيل مع بداية العام الجاري والذي أثار ردود أفعال واسعة في الشارع العربي، حيث دافعت عن تصريحاتها قائلة: "  لا أخاف إلا من الله سبحانه وأتمتع في بلدي الكويت بحرية رأي تسمح لي بطرح أفكاري بحرية واسعة.. وتصريحاتي وتغريداتي هي مجرد رأي .. لم أدخل المطار الإسرائيلي وأعلن التطبيع الكامل بل دخلت للقدس عن طريق السلطة الفلسطينية.
وأضافت : رسالتي للشعب الإسرائيلي مثل ما تشعرون بالقهر من محيطكم نحن أيضاً نشعر بالقهر عندما نرى إخواننا الفلسطينيين يظلمون ويقتلون لذلك لابد أن يعم السلام الحقيقي من خلال دولتين إسرائيلية وفلسطينية ضمن كونفدرالية مثلاً أو إتلاف.
كما أشارت السعيد إلى أنه  بمقاطعتنا لإسرائيل ابتعدنا عن أهلنا الفلسطينيين بالداخل تركناهم وحيدين يواجهون الاحتلال، مضيفة أنه لو كانت لنا استثمارات عربية داخل إسرائيل لاستطعنا حماية أخوانا الفلسطينيين في الداخل من كل ما يتعرضوا له الآن.

الفيديو:

 

إقرأ ايضا