الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو.. أول تعليق لريهام سعيد على إيقافها لمدة عام

ريهام سعيد
نشرت الاعلامية ريهام سعيد، فيديو من إحدى حلقاتها القديمة ببرنامج “صبايا الخير” بقناة النهار، لإحدى السيدات التي تعاني من البدانة المفرطة، في أول تعليق لها عقب قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقافها لمدة عام عن تقديم البرامج.

الفيديو الذي علقت عليها ريهام قائلة: “يارب تفهموا بقى”، يعرض قصة سيدة تُدعى منى عمرها 45 عامًا ووزنها أكثر من 400 كيلوجرام.

ريهام سعيد في ذلك الفيديو، كان لها رأي آخر عكس ما طرحته عن السمنة في آخر حلقاتها، إذ قالت آنذاك: “الناس دي غالية جدًا”،  في حين قالت في تصريحاتها التي تسببت في الازمة ببرنامجها على قناة الحياة: “الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر”.

ويعد هذا الفيديو، أول رد تنشره ريهام سعيد عقب قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم، إيقافها لمدة عام كامل عن تقديم أية برامج، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي أثارتها في برنامج صبايا الخير، المذاع عبر فضائية الحياة.

أصدر المجلس القرار خلال اجتماعه اليوم وذلك بعد مناقشة التوصيات التى أعدتها لجنة الشكاوى بعد الانتهاء من التحقيق معها فى الشكوى المقدمة من المجلس القومى للمرأة بسبب إهانة السيدات اللاتي يعانين من السمنة.
View this post on Instagram

يارب تفهموا بقي #reham_saeed

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

 

إقرأ ايضا