الشبكة العربية

الأربعاء 21 أغسطس 2019م - 20 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

بالأرقام.. أجور خيالية للفنانين المشاركين في إعلانات رمضان بمصر

تامر حسني ونانسي عجرم


كشفت تقارير صحفية مصرية، عن رواتب النجوم في إعلانات شهر رمضان 2019، حيث تواجد به عدد من نجوم الفن وكان أبرزهم محمد رمضان وتامر حسني، عمرو دياب، بالإضافة إلى النجم الأمريكي فان دام الذي ظهر في إعلان أقوى كارت في مصر بجانب النجم محمد رمضان لشركة اتصالات مصر.

كما استعانت شركة فوادفون بالنجم الكبير عمرو دياب في إعلانها الرمضاني والذي احتل المركز الأول من  حيث الراتب، وجاء خلفه فان دام.

واستعانت شركة أورانج بالفنان المحب للكثير من القلوب تامر حسني في الإعلان الرمضاني الخاص بها وحصل على المرتبة الخامسة وكانت النجمة نانسي عجرم بجانبة وحلت في المرتبة الرابعة.

وذكرت التقارير بأن ظهور النجم عمرو دياب على شاشات التلفاز تتطلب راتب كبير، حيث حصل أعلى أجرا كالعادة في إعلانات رمضان 2019 بدون منازع حيث تقاضى الهضبة من شركة فودافون أجر 1 مليون و 300 ألف دولار أمريكي أي ما يزيد عن الـ 22 مليون جنيه مصري.

 

وحسب التقارير، تصدر المغني المصري عمرو دياب، قائمة النجوم الأعلى أجرا، الذين شاركوا في الإعلانات التجارية التي تبث خلال شهر رمضان 2019.

وحصل عمرو دياب على مبلغ مليون و300 ألف دولار، وفقا لمصدر مطلع بقطاع الاتصالات المصري، من خلال مشاركته في إعلان شركة فودافون إلى جانب 10 نجوم.

وأضاف المصدر أن الفنانين العرب محمد رمضان وتامر حسني ونانسي عجرم بالإضافة إلى النجم الأمريكي جان كلود فان دام، الذي شارك محمد رمضان في إعلان "أقوى كارت في مصر" الخاص بشركة اتصالات مصر، جاءوا بعد عمرو دياب من حيث الأجور.

وجاءت أجور الفنانين كالتالي:

عمرو دياب، مليون و300 ألف دولار، (22 مليون جنيه مصري).

فان دام، 750 ألف دولار (12 مليون جنيه مصري).

محمد رمضان، 410 آلاف دولار (7 ملايين جنيه مصري).

نانسي عجرم، 351 ألف دولار، (6 ملايين جنيه مصري).

تامر حسني، 170 ألف دولار، (3 ملايين و500 ألف جنيه مصري).

 

إقرأ ايضا