الشبكة العربية

السبت 07 ديسمبر 2019م - 10 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

الكويت.. تفاصيل صادمة لوفاة فتاة أثناء ممارسة الجنس مع شابين

وفاة


لا تزال قضية الفتاة التي عثر عليها الأهالي أمام مستشفى الفروانية بالكويت، محل جدل خاصة أنها كانت ترتدي ملابس سهرة وعليها عباءة، بعد أن ألقى جثتها شابين أمام المستشفى أول أمس وفرا هاربين.

وأوردت وسائل إعلام كويتية، أن وفاة الفتاة -وهي تحمل الجنسية السورية- كانت طبيعية بعد أن حسمت الادلة الجنائية والطب الشرعي السبب، حيث انها ماتت بالـ«سكتة القلبية» أثناء سهرة مع سابين داخل أحد الشاليهات، وتم استبعاد وجود ما يشير الى جريمة قتل او اعتداء تسبب بالموت.

وبحسب مصدر أمني، لصحيفة الأنباء، فإن الشابين اللذين قاما بإسعافها إلى المستشفى تم أخذ عينة منهما لمعرفة ما اذا كانا تحت تأثير المواد المسكرة او المخدرة، على ان توجه لهما تهم السكر او التعاطي وذلك بعد استبعاد اي شبهة جنائية، حيث اكد الشخصان انهما قاما بمحاولة انقاذها عقب اغمائها داخل «الجاخور» الذي كانوا فيه في سهرة.

وأضافالمصدر الأمني، أن كانت كاميرات المراقبة في مستشفى الفروانية قد لعبت دورا مهما في ضبط الشخصين، حيث استطاعت تحديد رقم لوحة المركبة التي كان فيها الشابان ليتم ضبطهما في ساعة متأخرة من يوم السبت الماضي، وبررا هروبهما بالخوف من الملاحقة القانونية او اتهامهما بالقتل، مشيرا إلى ان السيدة سيتم تسليم جثمانها الى اقاربها.

وكانت وزارة الداخلية قالت في بيان لها: تمكن قطاع الامن الجنائي، ادارة محافظة الفروانية، من ضبط الشخصين اللذين قاما بترك جثة سيدة متوفاة امام مستشفى الفروانية، وتبين انهما من فئة المقيمين بصورة غير قانونية وان الجثة تعود لوافدة من جنسية عربية.

وبسؤالهما عن الواقعة، أفادا بأنهما كانا برفقة المتوفاة في منطقة كبد وتفاجآ بسقوطها على الارض وقاما بنقلها الى مستشفى الفروانية لمحاولة اسعافها، الا انهما غادرا المستشفى فور علمهما بأنها قد فارقت الحياة.

وتمت احالتهما الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهما.
 
 

إقرأ ايضا