الشبكة العربية

الثلاثاء 25 فبراير 2020م - 01 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

الشرطة تفجر مفاجأة عن الفيديو الفاضح الذي هز الكويت

65345454

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أول أمس في الكويت، بفيديو فاضح لفتاة وشاب قالت إنه زوجها، وهما يقومان بأفعال مخلة، إضافة إلى ارتداء الفتاة ملابس ضيقة أظهرت منحيات جسدها بشكل مثير فيما كان يقوم الزوج بتمشيط شعرها ثم احتضانها من الخلف.
الفيديو أحدث ضجة كبيرة وطالب النشطاء مباحث الإنترنت بالقبض عليهما، وبعد ساعات تمكنت إدارة الجرائم الإلكترونية من تحديد هوية الزوجين، لتفجر مفاجأة بأن الزوجة كويتية بينما زوجها غير كويتي، وتم إلقاء القبض عليهما.
وقال مصدر أمني لصحيفة «الراي» إن «رجال المباحث الإلكترونية كانوا قد رصدوا المقطع، وتم تحديد هوية من ظهر فيه، وتبيّن أنهما زوجان وعلى الفور، وجهت لهما تهم مخالفة الجرائم الإلكترونية، وتم استدعاؤهما للتحقيق».
وذكر المصدر «بالتحقيق مع المتهمين تبين أن الزوج غير كويتي، فيما الزوجة مواطنة، وتقرر حجزهما بتهمة الفعل الفاضح وبث كلمات خادشة للحياء، ما ترتب عليه إساءة استخدام الهاتف، وسيتم استمرار حجزهما وإحالتهما إلى جهات نيابة الإعلام».
وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، نشروا مقطع فيديو قالوا إنه لسيدة كويتية وزوجها يظهران فيه وهما يقومان بحركات مثيرة حيث تستعرض الزوجة جسدها أمام الكاميرا ويحتوي على ايحاءات جنسية.
ويظهر في الفيديو المتداول، الرجل وهو يمشط شعر زوجته، التي ظهرت مرتدية بدلة رياضية كشفت عن منحنيات جسدها بطريقة فاضحة، ثم يقوم الرجل بمسك زوجته من خصرها. لتبدأ هي بالتوضيح بطريقة غريبة أنه أمسكها من خصرها وليس من مكان آخر، معلقة: "مسكني من خصري لا من تحت ولا فوق، علشان لا يطلع أحد ويقول مسكها من مادري وين".
وأثار الفيديو حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعين مطالبين بتتبع الزوجين وضبطهما، لأنهما روّجا لمحتوى فاضح وغير أخلاقي بحسب رأيهم.


 

إقرأ ايضا