الشبكة العربية

السبت 04 أبريل 2020م - 11 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

الإمارات توقف عرض مسلسل لانتقال بطلته للعمل في قناة الجزيرة القطرية

الامارات
قررت فضائيتان إمارتيتان، وقف عرض مسلسل أردني، عقابا لإعلامية تشارك في بطولته، أن إنتقالها إلى قناة الجزيرة وقنوات "بي إن"
وأعلنت فضائية "الظفرة" و"بينونة"، معاقبة الإعلامية الأردنية علا الفارس، بوقف عرض مسلسها الدرامي "صبر العذوب"، بعد أن اختارت العمل في قطر في قناة الجزيرة التي تشن حملات إعلامية قاسية على الإمارات وحليفتها الرئيسية السعودية
وكتبت الفضائيتان تغريدة قالتا فيها: "تعتذر القناة من الجمهور الكريم عن الاستمرار في عرض مسلسل صبر العذوب، بسبب انضمام بطلة المسلسل لقناة الجزيرة التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في الوطن العربي".
وكانت الإعلامية الأردنية أعلنت عن نضمامها رسمياً لشبكة "الجزيرة" وقنوات "بي إن" التابعة لها، وذلك بعد أشهر من إعلانها تقديم استقالتها من مجموعة قنوات "إم بي سي" السعودية. وستقدّم برنامجاً يحمل اسم "مع أو ضدّ" على شاشة "بي إن دراما"، في حين أنها ستعمل مذيعة أخبار في قناة "الجزيرة" في الوقت نفسه.
تعد علا الفارس أصغر مذيعة بعدما دخلت عالم الإعلام بعمر السابعة عشرة. واثارت جدلاً كبيراً في اوساط الشارع العربي بعد قيامها بتغريدة عن القدس رداً على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة فلسطين وأثارت تغريدتها ردود فعل غاضبة حيث فسرها البعض بأنها مسيئة للسعودية وتم فصلها من قناة أم بي سي. وفي 31 مايو 2019.
وتعد من عائلة مهتمة بالشأن السياسي حيث إن:جدها هو «عبد الرؤوف الفارس» عضو في البرلمان الأردني الرابع في الأردن بالفترة من 1954 حتى وفاته عام 1984. وممثل الأردن في مجلس الاتحاد العربي.
والدها «تحسين الفارس»، كان نائبا في البرلمان الأردني التاسع والذي مدد بإرادة ملكية ليكون البرلمان العاشر.
 

إقرأ ايضا