الشبكة العربية

الجمعة 25 سبتمبر 2020م - 08 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

الأب الشجاع ينقذ ابنته قبل أن يلتهمها تمساح ضخم

31636962-8600097-image-m-28_1596719871894

سارع أب شجاع لإنقاذ ابنته البالغة من العمر أربع سنوات من خلال رميها فوق السياج، قبل أن يتمكن تمساح بطول 12 قدمًا من الاندفاع نحوهما.

كان أندرو جراندي (40 عامًا) في الفناء الخلفي لمنزله في ليج سيتي بولاية تكساس في 24 يوليو بينما كانت ابنته، براندالين وشقيقها الأكبر، وجليسة الأطفال، روبن راندولف، يصطادون سرطان البحر من جدول خلف منزلهم.

وبينما كان الطفلان يلعبان، لاحظ والدهما تمساحًا يهز رأسه فوق الماء وتحته بينما كان يسبح في اتجاههما بشكل مريب. وشاهده الأب يوجه أنظاره إلى براندالين.

وقال الأب لقناة (KPRC-TV) التليفزيونية: "لقد كان متجهًا إليها مباشرة، ولا شك أن هذا هو المكان الذي كان يتجه إليه".

وأضاف: "التمساح صعد مباشرة إلى الحاجز وغرق مرة أخرى"، وأشار إلى أنه عندما نظر إلى التمساح "لم يكن على بعد عشرة ياردات منها"، وذلك عندما انطلق نحو براندالين وراندولف.

قال راندولف: "(التمساح) كان يصنع خط نحل لنا. لقد دفعني أندرو إلى البوابة. التقط بامبي وألقاها فوق السياج". 

ويعتقد جراندي أن التمساح كان على وشك التهام ابنته. وتابع: "سواء كان سيفعل أي شيء، لا أعرف. لكنني لن أغتنم هذه الفرصة".

وبعد وصول ابنته وجليسة الأطفال إلى بر الأمان، اتصل جراندي بمراقبة الحيوانات. ولنحو نصف ساعة تقريبًا، تراجع التمساح ثم عاد نحو المنزل عدة مرات.


قال جراندي: "لقد كان كبيرًا جدًا لدرجة أنه لو قفز للخارج لكان قد كسر السياج للتو، فقد كان ثقيلًا للغاية".

كان التمساح ضخمًا - 11 قدمًا و 7 بوصات ويزن ما يقرب من 600 رطل.

يُظهر مقطع فيديو التقط بهاتف محمول، صيادًا ربط حبلًا حول رأس التمساح. واستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات حتى يتمكن من سحب التمساح من الماء. 

كانوا بحاجة إلى استخدام العديد من ألواح الخشب الرقائقي لسحب الحيوان بينما كان فمه مسدودًا. وتم نقل التمساح إلى جاتور كانتري، وهي حديقة خارجية في بومونت القريبة بولاية تكساس.

قال جراندي إنه يأمل في اصطحاب الأسرة للزيارة في وقت ما في المستقبل. وأضاف: "مكان جيد، كانوا سعداء بوجودهم ونتطلع لزيارته ذات يوم". 

 

إقرأ ايضا