الشبكة العربية

الخميس 21 نوفمبر 2019م - 24 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

اعترافات صادمة لقاتل زوجته: شفتها بعيني بتمارس الجنس مع طليقها

4922875951531924557

 


اعترف المتهم بقتل زوجته في منطقة "الحوامدية" بالجيزة (المتاخمة للقاهرة)، والتي عثر على جثتها داخل جوال بعد 25 يومًا من مقتلها بأنها أقدم على قتلها بعد أن شاهدها تمارس الجنس مع طليقها. 

وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغًا بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس داخل جوال بلاستيكي تتحلى ببعض المشغولات الذهبية، وفي حالة تحلل، طعنات في أنحاء متفرقة من الجسم، وذلك في أحد  المصارف المائية.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة تعود إلى سيدة تبلغ من العمر 43 عامًا، متزوجة عرفيًا من بائه مياه، 34 عامًا، سبق اتهامه في 5 قضايا.

وتبين أنها متغيبة عن منزلها منذ نحو 25 يومًا ولم يتم الإبلاغ عنها، وأنها كانت على خلاف مع أهلها بسبب زواجها عرفيًا.

واعترف الزوج ويدعى ناصر (35 عامًا) بقتلها الجريمة بدافع الثأر لشرفه، وقال إنه اعتاد غيابها عن المنزل، وسمع شائعات مؤخرًا عن سوء سلوكها، واكتشافه ارتباطها بعلاقة غير شرعية بطليقها، الأمر الذي أثار حفيظتها، وعقد العزم على قتلها.

وأضاف في تحقيقات النيابة، أنه تزوج من المجني عليها منال (43 عامًا) قبل عامين عرفيًا حتى تحصل على معاش والدتها بعد انفصالها عن زوجها الأول منذ 4 سنوات وإنجابها منه ثلاثة أطفال.

وتابع: "من حوالي شهرين، بدأت تغيب كتير عن البيت، وكل شوية بتقول كنت في زيارة لأولادي، وشكيت فيها، وبدأت أمشي وراه، واكتشفت أنها بتروح لطليقها وتقيم علاقة معاه، وشفته في حضنه، فقررت أتخلص منها".

واستطرد: "لما جت البيت اتخانقنا مع بعض وبعدين هي سابت البيت، بس أنا قلت لازم أقتلها، اتصلت بيها يوم الجريمة، وقلت لها أنا عايز أنهي الخلافات اللي بينا، وقلتلها ههعزمك على كشري ونسكافيه اللي أنت بتحبيهم، ووافقت وطبعًا أنا كنت محضر كل حاجة السكين والهدوم بتاعتي، ولما أكلنا الكشري، طلبت منها نشرب النسكافيه، في قطعة أرض بتاعتي بالحوامدية، وهي بتشرب أوهمتها إني  عايز أمارس معها علاقة جنسية، وبدأت في لمس جسدها، وبعدين طلعت السكين دبحتها وفضلت أضرب فيها، وحطيت جثتها في شوال ورميته في الرشاح (مصرف مائي)".

وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.


 

إقرأ ايضا