الشبكة العربية

الأربعاء 24 يوليه 2019م - 21 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

إعلامية لبنانية شهيرة توبخ المصريين بسبب مرسي وأبو تريكة

MARYAM-BASSAM

فاجأت إعلامية لبنانية معروفة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بهجوم غير مسبوق على مصر والشعب المصري ، وذلك بسبب ما تعتبره تشطرا على بعض الأمور التافهة والتخاذل أمام قضايا كبرى .
ونشرت "مريم البسام" المذيعة ومديرة الأخبار والبرامج السياسية في قناة الجديد اللبنانية ، تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر" نددت فيها بهجوم المصريين على الفنانة "ميريام فارس" ولاعب كرة القدم الدولي "محمد أبو تريكة" ، واصطناع بطولات زائفة ـ حسب رأيها ـ في حين يبدون صامتين ولا نسمع لهم صوتا عندما تباع جزرهم لدول أخرى أو يموت رئيس سابق بظروف غامضة مثل محمد مرسي أو حدوث تأبيد السلطة بالمد الأزلي للرئيس الحالي حسب قولها .
وقالت مريم البسام في تغريدتها المثيرة للجدل : (يتشاطر اعلاميون مصريون في الرد على ميريام فارس وفي رجم بطل الكورة ابو تريكة و سابقا ً في محاكمة شيرين ولا نسمع طواحين حناجرهم في صفقة قرن وقبلها في بيع جزر والاخطر في تمديد ازلي للرئيس وبعدها في ظروف وفاة الرئيس مرسي) .

 

 

 

 


تغريدة مريم البسام أحدثت ردود فعل عنيفة في أكثر من اتجاه ، حيث علق نشطاء مصريون موالون للسلطة عليها بعنف بالغ ، وطالبوها بالاهتمام ببلدها وترك مصر لأهلها ، وبعضهم علق بكلمات بذيئة ، بينما دافع عنها آخرون واعتبروا أنها أصابت عين الحقيقة بكلامها .

 

إقرأ ايضا