الشبكة العربية

الخميس 21 نوفمبر 2019م - 24 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

إعلامية شهيرة لمتابعيها: بلاش شتيمة في أمي

اسما شريف منير


بعد أزمتها الأخيرة مع المتابعين، ووصف الشيخ محمد متولي الشعراوي بالمتطرف، حرصت المذيعة أسما شريف منير على نشر رسالة قصيرة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وجهت فيها رسالة لكل من انتقدها. 

وكتبت أسما: "لكل شخص شتمني ولسه بيشتم وخاض في شرفي، الله يسامحك، بس أرجو بلاش شتيمة في أمي، لأنها متوفية، شكرًا".

 



وكانت أسماء قد أثارت ضجة واسعة بعد أن شنت هجومًا لاذعًا على الداعية الراحل، الشيخ محمد متولي الشعراوي.

ووصمت "أسما"، الشيخ الراحل الذي اشتهر ببرنامجه التليفزيوني، والذي يحظى بتقدير واسع بين المصريين بـ "المتطرف"، قائلة إنها صدمت من آرائه.

كانت البداية عندما أطلت "أسما" عبر متابعيها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة لهم: "صباح الخير عايزه اخد رأيكم في حاجه، بقالي كتير معنديش ثقه في اغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين و يا متشددين اوي يا خلطين الدين بالسياسة ، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".

وعندما اقترح عليها أحد المتابعين متابعة دروس الشيخ الشعراوي عبر موقع "يوتيوب"، ردت قائلة: "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه و مكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام ڤيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلاً عقلي ما عرفتش استوعبه.. حقيقي استغربت".
وحين ردت عليه إحدى المتابعات قائلة: "بالعكس ده كان بيحضرله عامة الشعب ال مش متعلمين"، علقت "أسما" قائلة: "هدورلك علي الڤيدوهات اللي خلتني ابطل اشوفوا".


 

إقرأ ايضا