الشبكة العربية

الثلاثاء 14 يوليه 2020م - 23 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

إصابة إعلامي مصري شهير وأسرته بفيروس كورونا و«الخياط» تبدي شماتتها

8044511571518900434


أعلن إعلامي مصري شهير إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن الجهات الصحية أخبرته بان نتيجة التحاليل التي خضع لها "إيجابية".
وقال الإعلامي حسام الشوربجي المذيع بقناة "مكملين" المعارضة التي تبث من تركيا، إنه الدهات الصحية في تركيا أكدت له إصابته بفيروس كورونا، طالبًا الدعاء له.
وكتب "الشوربجي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :« ما أصاب من مصيبة في الأرض ولا في أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها".. " قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" صدق الله العظيم".
وتابع :" تواصلت معي الجهات الصحية التركية اليوم، وأخبرتني بالإصابة بفيروس كورونا المستجد 19.. واحتمال إصابة عائلاتي بالفيروس، مع بدء الحجر المنزلي الصحي لمدة 14 يوم مع متابعة مستمرة من الجهات المعنية لحالتي وحالة الأسرة".
واختتم مطالبًا الدعاء له قائلًا :« إخوتي وأخواتي في الله نسألكم الدعاء بالشفاء".

من جانبها أبدت الإعلامية المصرية التابعة للنظام أمانى الخياط، شماتتها في إصابة "الشوربجى"- المعارض- مشيرة إلى أنه أحد النماذج التى تستهدف الدولة المصرية، وأحد الذين قاموا بتأسيس قناة "مكملين" ويمتلك عددا من البرامج بها.
وأضافت "أمانى" عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه أحد الذين تعاونوا وتم تدريبهم فى شبكة الجزيرة الإخبارية ووكالة الأناضول التركية وشبكة رصد الإخوانية، موضحة أن دوره كان تصوير جميع الأحداث الإرهابية التى كانت تحدث فى العريش وقت حدوثها، نظير مبالغ مالية كبيرة من قبل قناة الجزيرة.


وزعمت أن حسام الشربجى هو الذى قام بتصوير الكتيبة 101 فى العريش وإستغل عدد من الأطفال القصر وأشرف على جزء من عمليات التهريب التى كانت تذهب لقطاع غزة منذ عام 2006 حتى 2013، لافتة إلى أنه تم صدور حكم ضده بالسجن 15 عام 2018 بتهمة تنظيم حملات إعلانية ضد مؤسسة الرئاسة والنظام القائم بالبلاد.




 

إقرأ ايضا