الشبكة العربية

الأربعاء 03 يونيو 2020م - 11 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

أنباء عن وفاة تركي آل الشيخ بعد عجز جسده عن مقاومة "كورونا"

Capture


تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية، أنباء تزعم وفاة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وأشارت التقارير أن وفاة الوزير السعودي، البالغ 38 عاما، جاءت بعدما أنهكه فيروس كورونا المستجد، مدعية أن جسده لم يتمكن من مقاومة الفيروس في ظل معاناته من بعض الأمراض الأخرى.
وساهمت صوره تركي آل الشيخ التي نشرها في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا التي يبدو فيها منهكا، إلى انتشار الخبر وتصديقه بشكل كبير.
ونسبت التقارير مصدر الخبر لوكالة الأنباء السعودية "واس"، لكنه تبين عدم نشر أي تفاصيل عن هذا الخبر حتى اللحظة، بالمقابل لم يخرج أي نفي رسمي من الجهات المخولة أو حتى من صاحب العلاقة.
ويعود آخر ظهور لآل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، في الثالث من إبريل الجاري، حيث نشر صورة له، يبدو عليه فيها الإرهاق الشديد، دون التعليق بأي كلمة على الصورة.
وقبلها خرج عن صمته وكشف ما يبدو أنه تعليق على إصابته بمرض جديد.
وقال "آل الشيخ" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته الا من ابتلي فيه ... ربي لا يوريكم مكروه في غالي ... الامراض ابتلاء من الله ... ونشهد الله اننا صابرين محتسبين الاجر ... كل ماعدلت واحد يميل الثاني.


 

إقرأ ايضا