الشبكة العربية

الجمعة 23 أكتوبر 2020م - 06 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

أكثر من مليون إعجاب لرسالة كتبتها طفلة في الصف السادس..فما السبب؟

حادث

عبر ملايين من مستخدمي موقع تويتر عن إعجابهم بفتاة في الصف السادس الابتدائي بعدما ساهمت في كشف غموض حادث تصادم تسبب في إتلاف سيارة أحد الأشخاص.

وكان صاحب السيارة "إندريو سيبوفيتش" قد لاحظ أضرارا في سيارته التي تم تشويه واجهتها الامامية، قبل أن يلفت انتباهه ورقة مكتوبة بالقلم الرصاص على الزجاج الأمامي للسيارة بها بعض الرسوم.

نزع سيبوفيتش الورقة، فوجد بها رسالة مكتوبة بخط يوحي بأن كاتبه ما يزال في المراحل الأولى من تعليمه، ووجد فيها معلومات عن الحادث الذي وقع لسيارته.


قدمت الطفلة الصغيرة التي كانت شاهدة على الحادث، كل المعلومات لسيبوفيتش، إذ ذكرت له أن حافلة مدرسية تقودها امرأة هي التي صدمت سيارته وتسببت في تلك الأضرار، ولم تكتف بذلك فقط، بل رسمت له صورة توضيحية لشكل الحافلة بالإضافة إلى رقمها.

تمكن سيبوفيتش من خلال المعلومات التي قدمتها له طفلة الصف السادس الابتدائي التي لم يتعرف على اسمها بعد، من تقديم شكوى والحصول على التعويض اللازم، كما تمكن من إصلاح سيارته.

 


نشر صاحب السيارة تفاصيل ما حدث معه والورقة التوضيحية التي رسمتها وكتبتها الطفلة، على تويتر، فنالت إعجاب مليون و 200 ألف شخص، بينما شاركه التغريدة 250 ألف شخص، أثنوا جميعهم على حسن تصرفها رغم عمرها الصغير.

وقرر سيبوفيتش البحث عن الطفلة حتى يقوم بمنحها مكافأة على الخدمة الكبيرة التي قدمتها له.


 

إقرأ ايضا