الشبكة العربية

الخميس 28 مايو 2020م - 05 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

أشهر مذيعة "عدوة للرجال" تثير الجدل بتغريدة غامضة

elbashayer.com-2020-05-03_23-13-02_268294

تكهنات واسعة أثارتها الإعلامية المثيرة للجدل، رضوى الشربيني بين متابعيها، بعد أن نشرت تغريدة جاءت على خلاف ما هو معروف عنها من عداء تجاه الرجال.

وكتبت الشربيني عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام"، قائلة: "كل التعب والصعاب بتهون لما يكون جمبك راجل ‏حنين"، وهو ما أثار تفاعلاً واسعًا بين متابعيها، الذي لم يصدقوا أعينهم عند رؤية المنشور للوهلة الأولى.
وبدت الصدمة واضحة في تعليقات المتابعين، الذين مازحوا الشربيني، وقال بعضهم إنه يعتقد بأن الحساب تم "تهكيره". بينمتا هناك من فسر الأمر بأنها ربما ارتبطت برجل.
وتقدم رضوى الشربيني، برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ "CBC ‎سفرة‎، الذي يحظى بشعبية واسعة، والذي يثير آراؤها عبره ضجة على منصات التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر.

وسبق أن تزوجت وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وأشتارت إلى أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. وقالت إنها تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارًا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن "أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها".



 

إقرأ ايضا