الشبكة العربية

الأحد 18 أغسطس 2019م - 17 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

أسد يهاجم " ماسبيرو".. ووقوع إصابات

أسد
هاجم أسد المعدة بالفضائية المصرية لمياء شاهين، اليوم السبت ، بأحد الطرقات بمبنى ماسبيرو، حيث كان الأسد بصحبة مدربته، التي يستضيفها برنامج حكايات بنات في فقرة خاصة.
وسادت حالة من الذعر، بين العاملين في مبنى الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو.
وقد تعرضت المعدة ، لحادث أليم، بالمبني، وذلك على إثر مهاجمة أسد لها، كان من المفترض أن يدخل المبنى.
كما أصيب العاملون بحالة من الذعر داخل المبنى، فور علمهم بتفاصيل الحادث، لا سيما وأن المعدة تعرضت لجروح متفرقة بجسدها، لكن نجح قطاع الأمن، في السيطرة على الحادث.
وبحسب مصدر، داخل قطاع الأمن بـ"ماسبيرو"، فإن بداية الواقعة تعود إلى الساعة السابعة والنصف صباحا، حيث كان المبنى على موعد مع استقبال "أسد"، فقد كان مصرح له بالدخول، بهدف ظهوره في أحد البرامج، حيث إن المعدة كانت برفقة المدربة الخاصة بـ"الأسد"، مؤكدا أنهم: "كانوا مع بعض في السيارة، وتداعبه حتى لحظات الوصول".
وأوضح أن قطاع الأمن، رفض دخول "الأسد" إلى المبنى، لعدم وجود "قفص" له، الأمر الذي دفع مدربته لربطه في محيط المبنى، وفي لحظة ما، اعتدى على معدة البرنامج،  ما تسبب لها في بعض الجروح البسيطة، لافتا إلى أن زوجها حضر  إلى "ماسبيرو" على الفور، للاطمئنان عليها.
بينما أكد الدكتور عصام عزوز، رئيس الرعاية الطبية بالهيئة الوطنية للإعلام،  في تصريحات صحفية أن الحالة الصحية لـ"المعدة" مستقرة، حيث إنها تعرضت لجروح بسيطة، حيث تم تحويلها إلى مستشفى قصر العيني، ثم مركز المصل واللقاح، للحصول على تطعيمات، مؤكدًا أنها لا توجد أي خطورة على حالتها الصحية.
 

إقرأ ايضا