الشبكة العربية

السبت 15 أغسطس 2020م - 25 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

أديب يهاجم الوليد بن طلال عبر MBC السعودية: ناسي لما قلت على "الجزيرة" قناة الشعوب؟

أديب
شن الإعلامي المصري قناة MBC السعودية عمرو أديب هجوما شرسا على الأمير السعودي الوليد بن طلال بعد لقائه الأخير في قناة "روتانا".

وقال "أديب" خلال برنامجه المذاع على قناة "MBC مصر": "الكل يعرف مدى احترامي وإعجابي بالأمير الوليد بن طلال ، لكن هذا لا علاقة له بردي عليه في مسألة تخص جهة عملي في قناة MBC والعربية والحدث".

وأضاف: "لا أعرف لماذا يصر الأمير الوليد على توجيه الإساءات الدائمة لقنوات العربية و MBC .. وهذا الأمر ليس وليد اليوم وإنما حدث منذ زمن، والدليل على ذلك تصريح الأمير الوليد عام 2013 بقوله إن (قناة الجزيرة هي قناة الشعوب وقناة العربية هي قناة الحكام)".

وأردف: "يا ترى يا سمو الأمير لسة مؤمن برأيك في قناة الجزيرة وقناة العربية؟ .. أنا عارف إنك معجب بالتجربة التركية ، وكنت شايف الجزيرة أفضل قناة في العالم بس يا ترى دلوقت في ظل الأوضاع اللي فيها مصر والسعودية والإمارات واللي بتعمله قطر فيهم .. لسة مؤمن بنفس رأيك؟".

وتابع: "عارف كمان إنك كنت لحد 2017 بتروح تصيف في تركيا وبتدعو للسياحة التركية ، ويوم ما حبيت تؤسس قناة فضائية رحت أنت والمرحوم جمال خاشقجي تعملوا قناة إخبارية في قطر .. يا ترى لو القناة دي استمرت كان الوضع هيبقى فيه دلوقت يا سمو الأمير؟".

واستدرك: "لو قناة العربية و MBC وحشة .. فياريت حضرتك تقدم لنا البديل .. ايه اللي أنت قدمته .. قناة روتانا؟ .. هي دي البديل يا سمو الأمير؟ .. وبتقول إنها مستحوذة على جزء كبير من سوق الإعلام؟ .. سيبك من أرقام اللبنانيين وقدم لنا البديل ".

واستكمل: "أنا عارف ذكاءك ويعز عليا سمو الأمير إنك متبقاش في الخندق بتاعنا والضرب في قنوات العربية و MBC مش في مصلحتك".
 

إقرأ ايضا