الشبكة العربية

الأربعاء 23 سبتمبر 2020م - 06 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

"أحمد حسن وزينب" في مرمى نيران "السوشيال ميديا" بسبب فيديو "غير لائق"


تعرض اليوتيوبر المصري، أحمد حسن لموجة هجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشره مقطع فيديو عبر قناته على موقع "يوتيوب".

ويتحدث أحمد في المقطع عن سبب اختفائه وزوجته زينب خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي يعزوه إلى وفاة والد زوجته.

وخلال الفيديو الذي تصل مدته لـ17 دقيقة بعنوان: "زينب مريضة بسبب وفاة والدها"، ظهرت زوجته وهي تبكي خلال خضوعها للعلاج بالمحاليل الطبية، نظرًا لسوء حالتها الصحية، بعد تعرضها لصدمة رحيل والدها على إثرها فقدت جنينها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

وعلى الرغم من سوء حالتها الصحية وانهيارها التام، إلا أن حسن قام بتصويره في هذه الحالة، على الرغم من مطالبته لها بالتوقف عن البكاء، ما أثار انتقادات واسعة ضده، لكون تجاوزًا للخصوصية ومن غير اللائق عرض هذه اللحظات.

في حين برر حسن ما قام به برغبته في طمأنة جمهورها على وضعهما بعد غياب 10 أيام عن التواصل أو نشر أي فيديوهات جديدة.

وكتب أحد المعلقين: "بعد ما كنت خلاص ابتديت احبهم بجد ندمت اوي لأنهم لسه فيهم نفس العاده الوسخه بتاعتهم ، زينب محمد والدها اتوفي، ومن كتر الحزن اللي كانت فيه البيبي التؤام اللي ف بطنها نزلوا وأحمد حسن كالعاده نزل فيديو لمراته وهي ف شده ضعفها انا مش عارفه نزله ليه مستني الناس يعطفو عليها بكلمتين".

وعلق غاضبًا: "يعني انت بتشهر بيها ليه ، عشان تلم فيوز ولايكس كالعاده ما هو بردو دا مش حب يا ابني انت لو بتحب مراتك زي ما بتحاول تثبت لينا مش هتفكر تصورها فيديو وهي ف ظروفها دي عالاقل هتحاول تبقي جمبها لحد ما تعدي المحنه دي بس انت حقيقي مقرف وكلب شهره".

يذكر أن الزوجين يعدان من أشهر اليوتيوبر في مصر، ويمتلكان قناة خاصة بهما على موقع الفيديوهات "يوتيوب" تأسست في سبتمبر 2015.

كما أن لهما حسابات رسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويقومان بنشر العديد من تفاصيل حياتهما اليومية في فيديوهات متعددة.




 

إقرأ ايضا