الشبكة العربية

الأربعاء 15 يوليه 2020م - 24 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

"هشام مصطفى": مهاجمو إعلان "مدينتي" نفوسهم غير سوية


شن رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، هجومًا لاذعًا على منتقدي الحملة الإعلانية لمشروع "مدينتى" أحد مشروعات شركته، واصفًا إياهم بأنهم "أصحاب نفوس غير سوية".

وأثار إعلان مدينة "مدينتي" الواقعة شرقي القاهرة، موجة من الغضب، بعدما رأى فيه منتقدون أن يكرس للطبقية في المجتمع المصري، بسبب العبارات التي وردت على لسان المشاركين فيه، ومنها إن "الناس هنا شبه بعض"، في إشارة إلى تمايزهم عن المجتمع الخارجي.

وقال مصطفى – الذي خرج من السجن قبل سنوات بعفو صحي بعد اتهامه بقتل المطربة سوزان تميم - لبرنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي": "هناك نفوس غير سوية وتشعر بالملل، وجاية تتسلى.. ربنا يهديهم".

وأضاف: "تصوير إعلان (مدينتي) كل سنة في رمضان بيكون من خلال تخطيط من شركة الإعلانات، واجتمعت الآراء بيننا وبين الشركات المتخصصة اللي تولت عمل الإعلان أن يظهر سكان "مدينتي" الحقيقيين يطلعوا يعبروا عن سعادتهم بمنطقتهم"

وتابع: "فكرة الإعلان كانت تعتمد على آراء العملاء في الخدمات المقدمة لمدينتى ولم نسئ لأي فرد في المجتمع.. ومش فاهم ليه الإعلان مسبب مشاكل واتهاجم بشكل غير طبيعى.. هل لما الناس تقول آرائها وتجربتها فى السكن بمدينتى يتم مهاجمتهم، شيء مؤسف طبعا.. ولا نلتفت للحاقدين".



 

إقرأ ايضا