الشبكة العربية

السبت 19 أكتوبر 2019م - 20 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

"كاف" يزيد غموض أزمة الزمالك وجينيراسيون بهذا الأمر المثير

الزمالك
في إشارة إلى عدم حسمه مسألة الفريق المتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، أرسل اتحاد الكرة الأفريقي دعوتين للزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي، لحضور القرعة المقررة الأربعاء.
وكان الفريقان على موعد مع مباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، السبت، لكن قرار الأمن المصري بتأجيل اللقاء إلى الأحد وتغيير مكانه من القاهرة إلى الإسكندرية، دعا الضيوف إلى الامتناع عن اللعب اعتراضا.
وأثار إعلان الناديين تلقيهما دعوة لحضور قرعة دور المجموعات، التكهنات بشأن قرار الكاف، وهوية الفريق المتأهل إلى الدور المقبل.
ومن المقرر أن يعلن الكاف قراره النهائي بشأن المباراة، الثلاثاء، الذي سيكون إما بأحقية أي من الطرفين بالتأهل إلى دور المجموعات (الـ16)، أو بإقامة مباراة الإياب.
وقبل يومين، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا يؤكد فيه على موقفه الثابت الداعم لكل الأندية المصرية المشاركة في بطولات خارجية، إضافة إلى التزامه التام بالتنسيق مع الجهات المعنية في كل ما يتعلق بصالح الوطن، مشيرا إلى العلاقة الوطيدة التي تجمع الاتحاد المصري بالاتحادات القارية والإقليمية، بحسب "سكاي نيوز".
وبرر الاتحاد المصري تغيير موعد وملعب اللقاء بأسباب أمنية داخلية، معبرا عن أمله في أن يتوصل نظيره الأفريقي إلى القرار الصواب في هذا الشأن.
 

إقرأ ايضا