الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

وصلة سباب.. داعية سعودي يسبّ مذيعة الجزيرة بألفاظ قبيحة

نايف العساكر
عاود الداعية السعودي نايف العساكر هجومه على مذيعة الجزيرة غادة عويس، وقام بسبها بألفاظ غير لائقة، متهما " عويس" بممارسة جهاد المناحكة مع زعيم جبهة النصرة أبو محمد الجولاني.
وكتب العساكر على حسابه في تويتر : "غادة عويس بعد أن قدمت نفسها لأمير جبهة النصرة .. لتمارس معه جهاد المناكحة "الزنا المؤسلم" .. حصل لديها خلل عقلي، صارت تخلط عباس بدباس، لم أرَ بسفالتها إلا الديدان الطفيلية".
جاء هذا بعدما كتبت عويس على حسابها في تويتر : " هذا المدعو نايف العساكر لم يكتف بتخوين "جمال خاشقجي" ولم تشبع غريزته بمقتله ولم يشف غليله بتقطيعه.. فهو لا يزال يشبّح ويبلطج ويمارس السفاهة ويلاحق ويضايق كل من اختار نهج الحرية والكرامة.. لم أرَ بانحطاطه وسفالته إلا الذباب من صنفه.
يذكر أنه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها العساكر مذيعة الجزيرة، حيث كتب سابقا على حسابه في تويتر  بعد كتابة عويس أنها تفكر في عام جديد بلا صحافة ولا أخبار: "أتمنى أن يكون عامًا جديدًا بلا دعارة ومجون ونكاح جهاد و"قلة أدب".. فباب التوبة مفتوح والله غفور رحيم: "وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ".
وكانت عويس قد كتبت تدوينة مطلع العام الحالي : "المشهد الآن من شرفة منزلي في وطني.. ولماذا لا أرتاح؟ وبلا صحافة بلا أخبار بلا سياسة بلا همّ بلا غمّ بلا قرف بلا ذباب بلا إرهاب بلا مواقع تواصل وهراء بلا منشار بلا أسيد.. هل يكون عام 2019 عام اعتزال بالنسبة لي.. لم لا"؟
وعندما وصفت مذيعة الجزيرة لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقادة العالم في قمة العشرين بالمؤلم قائلة على حسابها في تويتر: "مؤلم أن يجري تمثيل السعودية العظمى بمتّهم بجريمة قتل ينبذه زعماء العالم ويحتقرونه".
كان رد العساكر: "اتركي عنك السعودية وأهلها.. وخلينا نناقش موضوع علاقتك الرومانسية والعاطفية مع الإرهابي أمير جبهة النصرة.. وهل صحيح أنك أنجبتي منه؟ ومن الذي دفعك لهذه الممارسات القذرة؟ وكم الثمن الذي دفعه لك العاق حمد بن خليفة بعد هذه المهمة الحقيرة"؟
وأضاف في تبريره: "خذوها قاعدة.. في ردك على أعداء الوطن كل ما عليك أن تعاملهم بالمثل، وهو حقك الشرعي".

 

إقرأ ايضا