الشبكة العربية

الجمعة 10 يوليه 2020م - 19 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

لمنكري السنة..

وصفهم بأتباع الملحد وسيم يوسف.. رسالة موجعة من صهر الألباني

وسيم يوسف
وجه الداعية السعودي ماهر بن ظافر القحطاني - صهر الشيخ الألباني- رسالة قاسية لمن يشككون في السنة النبوية، حيث وصفهم بأنهم أتباع الملحد وسيم يوسف.
وقال صهر الألباني في رسالته عبر سلسلة تدوينات على حسابه في تويتر :" رسالة لبقايا أتباع الهالك بالإلحاد في السنة وسيم وقوله:" أشك في البخاري"، قال رجلٌ للسلطان الظاهر برقوق: لا تلتفت إلى ما في صحيح البخاري و صحيح مسلم فإن أكثر ما فيهما كذب ، فقال له السلطان:  كان البخاري و مسلم في زمان لو كذب أحدٌ على النبي لقتلوه".
وأضاف صهر الألباني :" كنت في مجلس لبعض الوجهاء ففجأني رجل دخيل فيه ينكر السنة بأسلوب ماكر عكس وسيم يوسف الذي بدأ بالأعلى (البخاري)فشكك فيه فسقط.
وتابع قائلا : فهذا الرجل بدأ يشكك في النسائي قائلا كيف نصدق مثل النسائي إذا خالف عقولنا روايته وبينه وبين الرسول ثلاثمائة سنة فقلت كيف عرفت كيف تصلي؟ قال بما ورثناه من عمل.
فقلت : سبحان تصدق جدتك وجدك في العمل بالسنة ولا تصدق النسائي الذي صنفت كتب في تراجم رجاله مع الثقة فيه اتفاقا فتأخذ السنة عنهم وتترك مثله من مصنفي السنة.
كما وجه رسالة شكر لدولة الإمارات على استبعاد وسيم يوسف ومحاكمته قائلا : "فسلمت يمينكم قادة دولة الإمارات يوم نحيتم من يكذب بالسنة ويفسد الأمة."
وعلق أحد متابعي بن ظافر : " أذله الله سبحانه وتعالى.. بعدما تكلم في أهل السنة.، ليرد عليه قائلا : " صحيح   سلم قلمك".

 

إقرأ ايضا