الشبكة العربية

الخميس 27 فبراير 2020م - 03 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

هكذا تضامن " جبريل" مع أهالي غزة

هكذا تضامن" جبريل" مع أهالي غزة
تضامن محمد جبريل الداعية الإسلامي وإمام مسجد عمرو السابق مع أهالي غزة، وما حل بهم من القصف الذي وقع علي القطاع من قبل طائرات الاحتلال علي مدار اليومين الماضيين.
وقال جبريل علي حسابه علي تويتر : "اللهم بحق هذا الفجر الصادق انصر أهلنا فى غزة واربط على قلوبهم وداو جرحاهم واشف مرضاهم وعاف مبتلاهم واقبل شهداءهم واجمع القلوب حولهم والطف بهم لطفا يليق بكرمك ، وانصر من نصر الدين ، واخذل من خذل الدين ، وعليك ياربنا بكل من يؤذى الاسلام والمسلمين ، وحسبنا الله ونعم الوكيل".
وكانت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة أعلنت الثلاثاء، وقف إطلاق النار مع إسرائيل بجهود مصرية بعد تصعيد للمواجهات في اليومين الأخيرين هدد باندلاع حرب في القطاع المحاصر.
وأصدرت الفصائل وبينها حركة حماس، بيانا مشتركا قالت فيه إن: "جهودا مصرية مقدرة أسفرت عن تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والعدو الصهيوني، وإن المقاومة ستلتزم بهذا الإعلان طالما التزم به العدو الصهيوني".
وشهدت المواجهات بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة تصعيدا يعتبر الأخطر منذ 2014.
وأسفرت الأحداث الأخيرة عن وقوع 7  جراء الغارات الإسرائيلية وأصيب خمسة وعشرون آخرون.

واندلعت المواجهات الأحد الماضي بعد توغل وحدة إسرائيلية خاصة في القطاع ، أعقبته اشتباكات مع مقاتلين في حركة حماس أسفرت عن مقتل ضابط إسرائيلي وسبعة فلسطينيين أحدهم قيادي محلي في كتائب القسام الجناح العسكري لحماس.
 

إقرأ ايضا