الشبكة العربية

الأحد 17 نوفمبر 2019م - 20 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

نجل الشعراوي :أسما منير "بنت صغيرة" مضحوك عليها

الشعراوي
قال أحمد الشعراوي نجل إمام الدعاة الراحل الشيخ محمد متولي الشعراوي إن ما فعلته أسما منير يدل على أنها " بنت صغيرة مضحوك عليها".
وأضاف نجل الشعراوي أن الأفضل تجاهل هؤلاء، منوها أن وصف أسما منير لوالده بأن له أراء متطرفة أن والده كان مؤمنا و" إن الله يدافع عن الذين آمنوا".
وعن اعتذار أسما عما صدر منها من تصريحات بحق الشيخ قال: " تابعت البيان وهو عذر أقبح من ذنب، فليس من المفترض أن يخطيء الشخص ثم يعتذر".
وأشار نجل الشعراوي إلى أنه يحق لأي أحد أن ينتقد كلام الشيخ أما يصفه بأنه هو إنسان متطرف، أو يحض على كذا، فهذا كلام مرسل".
يذكر أن حفيد الشعراوي محمد عبدالرحيم، حفيد الشعراو يكان قد رد على أسما منير  قائلا : إن جده كان رمزا للتسماح، حيث كان صديقًا للبابا شنودة الثالث، بطريرك الأقباط الأرثوذكس الراحل.
وتساءل حفيد الشعراوي في مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث" في رده على "أسما": "من أين أتت بكلمة الغلو والتطرف؟". مضيفًا: "الشعراوي علمنا التسامح في أبهى صوره، ودخل في معارك كثيرة مع المتطرفين.. الإمام الشعراوي كان رمزًا للتسامح".
وكانت "أسما" وهي ابنة الممثل المصري شريف منير انخرطت في البكاء، معتذرة عن وصف الداعية الراحل بـ "المتطرف"، الأمر الذي فجر ضجة واسعة.
وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "MBC" مصر: "أنا مش مصدقة اللي بيحصل"، مشيرة إلى أنها طلبت من متابعيها أن ينصحوها بشيخ يثقون بفتواه، فرشحوا لها اسم "الشعراوي".


 

إقرأ ايضا