الشبكة العربية

الجمعة 23 أكتوبر 2020م - 06 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

معمم شيعي: الحور يلطمن علي" الحسين" في الجنة

معمم شيعي الحور يلطمن علي الحسين

قال معمم شيعي إن الحور العين يلطمن علي الحسين في الجنة، حيث خلق الله له حورا في الجنة، وجعلهن" لاطمات عليه"، في أحاديث يزعم أنها من الأحاديث الشريفة، وأنها من خصائص الإمام الحسين.
ويظهر مقطع فيديو تم تداوله علي وسائل التواصل الاجتماعي أن الله جعل له بابا في الجنة اسمه " باب الحسين".
يذكر أنه بين الحين والآخر تظهر تصريحات لمعممين شيعيين وأئمة مساجدهم تذكر وقائع وأمور غريبة، كان آخرها ما زعمه إمام جمعة طهران " كاظم صديقي" أن المرشد الإيراني علي خامنئي علي اتصال مباشر بالمهدي المنتظر ، وهذا الاتصال يتم أحيانا عبر الموبايل ، وذلك حسب الظروف.
وأضاف أن المهدي المنتظر لا يتصل بأحد سوي خامنئي ، لافتا إلي أنه لم يكن يعرف الإمام المهدي من قبل ، ولكن المهدي خاطبه بالعربية قائلا : " طوبي لخامنئي..أنت نائبي في هذا الزمان" ، بحسب ما نقلته مجلة باسدار إسلام.
وأشار صديقي إلي أننا قبل 30 عاما تعرفنا نحن رجال الدين والمراجع علي " خامنئي" الشاب ، وأجمعنا أنه الإمام المعصوم ، خاصة فيما يتعلق بأمور النساء.
وبحسب مزاعمه أيضا فإن خامنئي يقيم كل عام مراسم خاصة تسمي " الفاطمية" ، حيث يدعو المهدي المنتظر للمشاركة فيها ، مؤكدا أن المرشد له خط ساخن مع الإمام المهدي ، وأن المهدي هو من أشرف علي فتنة المعارضين قبل ثلاثة أعوام – في إشارة إلي عملية القمع ضد الشعب احتجاجا علي تزوير الانتخابات الرئاسية.

شاهد:

 

إقرأ ايضا