الشبكة العربية

الجمعة 14 ديسمبر 2018م - 07 ربيع الثاني 1440 هـ
الشبكة العربية

مذيعة الجزيرة ترد على داعية سعودي : عرفنا الآن من أين أتى الإرهاب

داعية سعودي يسبّ مذيعة الجزيرة بلفظ قبيح

تحولت تدوينة غردت بها مذيعة الجزيرة " غادة عويس" إلي حملة تجاوزت السلوك الأخلاقي ، إلي سب وقذف في الأعراض، والتي تسببت في موجة من الغضب بين رواد  منصات التواصل الاجتماعي.
كانت عويس قد كتبت تدوينة علي حسابها علي تويتر وصفت فيها لقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقادة العالم في قمة العشرين بالمؤلم قائلة  :" مؤلم أن يجري تمثيل السعودية العظمى بمتّهم بجريمة قتل ينبذه زعماءُ العالم ويحتقرونه".
من جانبه رد عليها الداعية السعودي " نايف العساكر" قائلا : " اتركي عنك السعودية وأهلها .. وخلينا نناقش موضوع علاقتك الرومانسية والعاطفية مع الإرهابي أمير جبهة النصرة .. وهل صحيح أنك أنجبتي منه؟ ومن الذي دفعك لهذه الممارسات القذرة؟ وكم الثمن الذي دفعه لك العاق حمد بن خليفة بعد هذه المهمة الحقيرة"؟
 وعندما ووجه العساكر بحملة وردود غاضبة من رواد تويتر كتب قائلا : (يقولون: "الفاجرة" طار عنها النوم البارحة، ودخلت في نوبة بكاء، بسبب تغريدة واحدة، مما جعل خيال المآته يستنفر شياطينه إرضاء لها، "ونكسوا خاسرين"
وأضاف في تبريره : " خذوها قاعدة.. في ردك على أعداء الوطن كل ما عليك أن تعاملهم بالمثل، وهو حقك الشرعي".
من جانبها قامت الإعلامية عويس بإعادة تغريدة العساكر معقبة عليها بالقول : " هذا يا إخوان مستشار كبير ببلاط ابن سلمان واحد من رافعي شعار "سعودية عظمى" و"ضليع" بتطبيق الشريعة ما شاء الله..  يضرب من جديد بتغريدة ملؤها.. "الورع والإيمان"،  أفهمتم الآن من أين أتى الإرهاب ومن الذي شوّه الدين الإسلامي.. بمثل هؤلاء ابتلينا".
وأضافت :  نايف العساكر مستشار في بلاط "مبس"،  وتلميذ رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سابقا عبد اللطيف آل الشيخ.. راقبوا الحساب الذي يحمل اسمه وصور سلمان وابنه وانظروا الى مستوى ما كتبه لي..راقبوا المضمون والأسلوب وأخطاء اللغة حتى، هذا مسلم حفظ القرآن الكريم؟معقول؟اترك لكم الحكم والتعليق".
وعلق أحمد العيافي أحد رواد تويتر قائلا : " بغض النظر عن مستوى الإملاء .. هل ما قاله صحيح أم لا، نحتاج اجابه يا ست غادة"؟
وقد ردت عويس قائلة : "الحمدلله على الإسلام،  الاسلام يحرم القذف،  وشائعة الاغتصاب وجهاد النكاح تعرف جيدا أنها قذف ضدي ..فهل صحيح أنك مسلم وأنك تحمد الله على الإسلام؟ أحتاج إجابة استاذ أحمد".

 

 

إقرأ ايضا