الشبكة العربية

السبت 15 أغسطس 2020م - 25 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

عبد الماجد لداعية شهير: " عد للوعظ لا فقه لديك ولا سياسة"

عبد الماجد
استنكر عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ما قام به من وصفه بداعية شهير دون أن يسمّه بأنه أعرب عن سعادته بانتهاء ما يسمة بداعش.
وكتب عبد الماجد على صفحته الرسمية في فيسبوك : "واعظ آخر يحمد الله على ما حدث لداعش في الباغوز".
وأضاف : "مالك أنت ولهذا .. فأشد ما قيل في داعش أنهم خوارج، ولا يجوز الفرح بنصرة الصليبيين على الخوارج.
وطالب عبد الماجد من وصفه بالواعظ بأن ينشغل  بالوعظ الذي يحسنه"، بحسب وصفه.
وأوضح أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أحرق الباغوز بنسائها وأطفالها ودفن جرحاها مع قتلاها يود لو يفعل بك أنت ونسائك وأطفالك نفس الشيء.
وتساءل : أما إن كنت تلعب لعبة التزلف للغرب باعتبارك معتدلا فهذه لعبة مع رداءتها قد فات أوانها، ولم تعد تنفع لاعبيها، فعد لمجال الوعظ واقنع به،  "فلا فقها لديك ولا سياسة".
يذكر أن الداعية الكويتي طارق السويدان أعرب عن سعادته عن  القضاء على تنظيم الدولة الإسلامية " داعش" عقب تعقبه في آخر جيب له في منطقة الباغوز في سوريا.

وكتب السويدان على حسابه في تويتر: " الحمد لله الذي خلص الأمة من آخر معاقل هذه العصابة المجرمة التي جرت الويلات على الأمة والبلاد والعباد".
وتابع قائلا : " الآن سينتقلون إلى حرب العصابات منطلقين من الصحاري والأرياف، وأسأله تعالى أن يكفي الأمة شرهم ويخلصنا منهم خلاصة لا عودة لهم بعده".
وكانت قوات سوريا الديموقراطية أعلنت صباح اليوم السبت 23 مارس 2019، القضاء التام على تنظيم داعش الارهابي، بعد ستة أشهر من  إطلاقها هجوما واسعا بدعم من التحالف الدولي بقيادة أميركية للقضاء على آخر معاقل الإرهابيين' في سوريا.
وأعلن مدير المركز الاعلامي في قوات سوريا الديموقراطية مصطفى بالي تحقيق النصر العسكري النهائي على تنظيم داعش في شرق سوريا.
وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب قد أعلن أمس الجمعة، أن تنظيم داعش الإرهابي خسر آخر وجود له على الأرضي في سوريا، وقال في تصريحات صحفية ''إن مقاتلي داعش الارهابي هزموا بنسبة مائة في المائة، في سوريا.
بينما صرحت سارة ساندرز، المتحدثة باسم البيت الأبيض، أن وزارة الدفاع (البنتاغون) أكدت "القضاء على داعش الإرهابي على الأراضي السورية.
 

إقرأ ايضا